على الرغم من وصول ليونيل ميسي مؤخرًا إلى باريس سان جيرمان إلا أنه لا يزال يمثل تهديدًا لكل منافس له، الآن بهدف ضد بنفيكا حقق الأرجنتيني رقمًا قياسيًا جديدًا لا يصدق في دوري أبطال أوروبا، ليونيل ميسي هو أحد أفضل اللاعبين الذين شهدهم دوري أبطال أوروبا على الإطلاق، الآن في موسم 2022-23، سجل المهاجم الأرجنتيني هدفًا ضد بنفيكا، محققًا رقمًا قياسيًا جديدًا لا يصدق سيكون من الصعب تجاوزه لأي شخص.

في عام مهم للغاية بالنسبة لليونيل ميسي يعيش مهاجم باريس سان جيرمان لحظة رائعة في ناديه، إنه جزء من هجوم مخيف إلى جانب كيليان مبابي ونيمار، لكن بالطبع لا يزال الأرجنتيني أكبر نجم يتبعه، الآن في الجولة الثالثة من موسم دوري أبطال أوروبا 2022-23، تألق ميسي مرة أخرى لقد سجل الهدف الأول في المباراة ضد بنفيكا ومعه حقق رقمًا قياسيًا جديدًا لا يمكن لأي لاعب تحقيقه.

بنفيكا يصبح آخر ضحية لليونيل ميسي في دوري الأبطال هدفه يسجل رقما قياسيا جديدا

تعاقد باريس سان جيرمان مع ليونيل ميسي في عام 2021 وأضاف أحد أعظم اللاعبين في كل العصور لم يكن قادرًا على التكيف بسرعة، ولكن بعد عام من تغير الأمور تمامًا وهو في حالة جيدة قبل بطولة قطر 2022 .

في موسم دوري أبطال أوروبا 2022-23 كان على باريس سان جيرمان أن يزور بنفيكا في الجولة الثالثة، افتتح ميسي النتيجة بهدف مذهل شارك فيه مع نيمار ومبابي، لكنه ساعده أيضًا في تسجيل رقم قياسي جديد في البطولة.

بهذا الهدف المذهل أصبح ليونيل ميسي أول لاعب على الإطلاق يسجل ضد 40 فريقًا مختلفًا في دوري أبطال أوروبا، في السابق واجه بنفيكا في دوري أبطال أوروبا مع برشلونة ، لكنه تمكن فقط من مساعدة الفريق البرتغالي (موسم 2012-13).