طوال حياته المهنية يمكن أن يتباهى بيب جوارديولا بأنه أدار لاعبين رائعين مع ليونيل ميسي وإيرلينج هالاند كأفضل لاعبين، كشف مدرب مانشستر سيتي الآن عن الفرق بين المهاجمين ببيان مفاجئ، بيب جوارديولا هو أحد أنجح المدربين في تاريخ كرة القدم، إنه يعرف اللعبة تمامًا لكنه كان أيضًا محظوظًا جدًا لإدارة بعض أفضل اللاعبين مؤخرًا لمساعدته على النمو على مر السنين، في برشلونة درب أحد أعظم اللاعبين في كل العصور ليونيل ميسي، لكنه الآن يتعرف على جيل جديد وبالطبع إيرلينج هالاند من المقرر أن يكون نجماً، لكن جوارديولا يعرف أنه لا يزال هناك فرق كبير بين المهاجمين.

بيب جوارديولا يكشف الفرق الرئيسي بين ليونيل ميسي وإيرلينج هالاند

من المعروف أن ليونيل ميسي ساعد بيب جوارديولا على النجاح خلال فترة وجوده في برشلونة، كان اللاعب الأرجنتيني والمدير الإسباني مرتبطين ببعض جداً، ولكن حتى عندما اتخذوا طرقاً منفصلة ما زالوا يكسبون الكثير من الألقاب بعد ذلك.

الآن بعد أن أصبح بيب جوارديولا مدربًا لمانشستر سيتي، قرر تعيين إيرلينج هالاند لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23 النرويجي من أفضل المهاجمين في الوقت الحاضر، لكن المدرب الإسباني ما زال يرى فرقًا بينه وبين ميسي .

قال بيب جوارديولا في مقابلة بعد الفوز على مانشستر يونايتد : "الفارق هو أن إرلينج [هالاند] ربما يحتاج إلى جميع زملائه [للتسجيل]، لكن عندما يكون هناك يكون أمرًا لا يصدق"، "[ليونيل] ميسي لديه القدرة على فعل ذلك بنفسه ."

Ads by Google X