يصل ليفربول إلى ملعب سيتي غراوند يوم السبت لخوض مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه نوتنجهام فورست، يدخل نوتنجهام في هذه المباراة بعد أن خرج من المباراة التي انتهت بالتعادل 0-0 في الدوري الإنجليزي ضد برايتون وهوف ألبيون، لقد كانت مناسبة نادرة في الآونة الأخيرة حيث أظهرت نوتنغهام فورست قوة دفاعية، تظهر الحقائق أن نوتنجهام قد فشلت في منع الخصوم من التسجيل في 5 من المواجهات الست السابقة، مسجلاً 12 هدفًا على طول الطريق قد لا يستمر هذا الاتجاه هنا بالطبع.

يُظهر تحليل نتائجهم السابقة أن نوتنجهام فورست، لم يهزم ليفربول في مبارياته الأربع السابقة بالدوري، كما لم يفز على أرضه في آخر 4 مباريات بالدوري، يدخل ليفربول المباراة بعد فوزه 1-0 في الدوري الإنجليزي على مانشستر سيتي في آخر مباراة له، على مدار مبارياته الست السابقة سجل ليفربول ما مجموعه 17 هدفًا.

 لم يفشل ليفربول أيضًا في التسجيل في كل مباراة من تلك المباريات، في ذلك الوقت كان لديهم 8 أهداف سجلها خصومهم، بالتوجه إلى هذه المباراة لم يخسر ليفربول أمام نوتنجهام في المباريات التي لعبت خارج أرضه في المباراتين السابقتين في الدوري.

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام 

سوف يتم انطلاق المباراة يوم السبت 22-10-2022 في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت المملكة السعودية.
Ads by Google X