سيخرج مكابي حيفا ليضع مصيره في دوري أبطال أوروبا بأيديهم عندما يستقبلون يوفنتوس في مباراة اليوم الرابع في المجموعة الثامنة، يحتل الفريقان المركزين السفليين في المجموعة، مكابي حيفا بدون نقطة ويوفنتوس في المركز الثالث بثلاث نقاط، الفريقان قادمان من الخسارة في مبارياتهما في الدوري، فقد خسر يوفنتوس 2-0 أمام ميلان ومكابي حيفا 1-0 أمام مكابي بني راينا، وبالتالي سيتطلع الجانبان إلى الارتداد هنا.

يوفنتوس قادم من الهزيمة 2-0 خارج أرضه أمام ميلان، وللموسم الثالث على التوالي ، لا يخوضون موسمًا رائعًا، كانت تلك هي خسارتهم الثالثة في خمس مباريات، لكنها كانت الأولى في الثلاثة الأخيرة، فازوا على مكابي حيفا 3-1 في أحد انتصارين في آخر ثلاث مباريات وسيتطلعون إلى ثلاث نقاط أخرى هنا، مكابي حيفا هم البارعون في هذه المجموعة ، وأربع هزائم في آخر خمس مباريات لم تكن محاولة لبث الثقة في خوض هذه المباراة. لقد كانوا فقراء من الناحية الدفاعية وسيكافحون بالتأكيد ضد العمالقة الإيطاليين.

يوفنتوس ليس في أفضل حالاته ، وفي الوقت الحالي سوف يتمنون لو تواجد عدد قليل من اللاعبين الرئيسيين. ماتيا دي تشيجليو وبول بوجبا وفيديريكو كييزا ليسوا لائقين بما يكفي لهذه المباراة ، لكن من المتوقع أن يلعب أنجيل دي ماريا دور البطولة في هذه اللعبة. من جهة أخرى ، تم استبعاد محمود جابر لاعب مكابي حيفا وسوف بودغورينو بسبب الإصابة.

موعد مباراة يوفنتوس ومكابي حيفا 

البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات - الجولة الرابعة).
القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
الملعب : سامي عوفر ستاديوم .
المعلق : أحمد البلوشي .
نتيجة مباراة الذهاب : يوفنتوس (3-1) مكابي حيفا.

موعد المباراة :
7:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:45 مساءاً بتوقيت مصر .
7:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:45 مساءاً بتوقيت العراق .
6:45 مساءاً بتوقيت السودان .
7:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
Ads by Google X