سيعود مانشستر يونايتد على أرضه لمواجهة أومونيا نيقوسيا في الدوري الأوروبي UEFA في المجموعة E، هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها يونايتد على أرضه في أربع مباريات، ويذهبون إلى هذه المباراة برصيد ست نقاط ، ويحتلون المركز الثالث، أما نيقوسيا أومونيا فهي في ذيل المجموعة بدون أي نقاط حتى الآن، جاء يونايتد من الخلف ليفوز 3-2 في أول لقاء له مع أومونيا نيقوسيا وسيحاولون تحقيق فوز آخر هنا، والذي قد يكون كافياً لتأمين تقدمهم إلى الدور الثاني.

حقق مانشستر يونايتد ثلاثة انتصارات في آخر أربع مباريات ويبدو أنه تعافى من خسارة فادحة في مانشستر سيتي، لقد تأخروا في أربع من آخر خمس مباريات ولديهم شباك نظيفة واحدة فقط بينما فشلوا في التسجيل في واحدة من آخر خمس مباريات، عند الدخول في هذه المباراة ، يريدون الحفاظ على مستواهم على أرضهم وبعد النزول من أسفل للفوز على أومونيا وإيفرتون في آخر مباراتين، سيكونون واثقين جدًا هنا. 

يأتي أومونيا نيقوسيا من الهزيمة الثانية على التوالي والخسارة الثالثة في آخر خمس مباريات الأمور ليست جيدة بالنسبة لهم ، كونهم في قاع هذه المجموعة وفي مواجهة صعبة خارج أرضهم. لقد خرجوا من الخسارة 1-0 أمام أيل، وهي الهزيمة الرابعة خارج أرضهم في خمس مباريات.

يعود مانشستر يونايتد إلى دياره بعد سلسلة من أربع مباريات متتالية، في المرة الأخيرة التي لعبوا فيها على أرضهم، خسروا أمام ريال سوسيداد في هذه المجموعة، وهم يأملون في تحول أفضل هنا، ومع ذلك لا يزالون بحاجة لإصلاح دفاعهم بدأ أومونيا نيقوسيا مباراته أمام يونايتد بشكل جيد لكنه فشل في الشوط الثاني وعوقب، إنهم قادمون من خسارة ثانية على التوالي وسيكون هذا صعبًا عليهم، إحدى المجالات التي تفوقوا فيها هي الهجوم وسندعمهم ليسجلوا هنا اذهب لكلا الفريقين للتسجيل.

موعد مباراة مانشستر يونايتد واومونيا نيقوسيا 

البطولة : الدوري الأوروبي (دور المجموعات - الجولة الرابعة).

القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .

الملعب : أولد ترافورد .

المعلق : أحمد البلوشي .

نتيجة مباراة الذهاب : اومونيا نيقوسيا (2-3) مانشستر يونايتد.

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

Ads by Google X