ستشهد مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب توتنهام هوتسبير يوم الأحد استعداد فريق توتنهام لزيارة نيوكاسل يونايتد، سيبحث توتنهام عن نتيجة أفضل هنا بعد هزيمته 2-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراته الأخيرة على يد مانشستر يونايتد، في مبارياته الست الماضية، سجل توتنهام بقيادة أنطونيو كونتي 7 أهداف.

يذهب نيوكاسل يونايتد إلى هذا اللقاء بعد فوزه 1-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز على إيفرتون في مباراتهم السابقة، شهدت سلسلة من العروض من مدافعي نيوكاسل يونايتد أن "أهدافهم ضد '' بلغت 3 أهداف في مبارياتهم الست الماضية بشكل عام خلال نفس الفترة الزمنية تمكن مهاجموهم من تسجيل 11 هدف.

جدير بالذكر لم يهزم توتنهام عندما لعبوا خارج أرضهم في المباراتين السابقتين في الدوري، ولم يهزم في آخر 2 مباريات خارج أرضه، بالنظر إلى مواجهاتهم السابقة وجهاً لوجه والتي يعود تاريخها إلى 25/08/2019، يخبرنا أن توتنهام قد فاز بثلاث من هذه المباريات ونيوكاسل يونايتد مباراة واحدة، حيث بلغ عدد المباريات التي تم تعادلاتها 2.

أخبار الفريق توتنهام 

لن يكون موجود ديان كولوسيفسكي بسبب اصابة في الفخذ، وريتشارليسون (إصابة ربلة الساق).

نحن نعتقد أن نيوكاسل يونايتد لديه بالتأكيد القدرة على هز الشباك في مواجهة تشكيلة توتنهام، ولكن من المحتمل ألا يكون العدد الذي سجله ضده، نتوقع فوز توتنهام بنتيجة 2-1 في نهاية المباراة. 

موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد

سوف يتم بث المباراة يوم الأحد 23-10-2022 في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت المملكة السعودية.