ليفربول قادم من نزهة صعبة أخرى لقد خسروا 3-2 خارج أرضهم أمام آرسنال وسوف يتجهون إلى جلاسكو لخوض مباراة صعبة أخرى خارج أرضهم أمام رينجرز في دوري أبطال أوروبا، بدخول مباراة المجموعة الأولى ، يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد ست نقاط ويحتل رينجرز المركز الأخير بدون أي نقطة حتى الآن، يتطلع رينجرز إلى جمع نقاطه الأولى هنا ، بعد الفوز 4-0 على ملعبه على سانت ميرين في الدوري الاسكتلندي الممتاز.

ليفربول قادم من نزهة سيئة أخرى حاولوا الرد مرتين ضد آرسنال لكنهم خسروا 3-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز، إنها المرة الثالثة في خمس مباريات يتلقون فيها ثلاثة أهداف أو أكثر ويأملون في دفاع أفضل هنا، لقد سجلوا هدفين أو أكثر في جميع مبارياتهم الأربع الأخيرة ، لكنهم تمكنوا من تحقيق شباك نظيفة واحدة فقط في خمس مباريات وفازوا في اثنتين فقط. 

كما أن رينجرز لا يبلي بلاءً حسنًا من الناحية الدفاعية ؛ شهدت آخر خمس مباريات لهم شباك نظيفتان واستقبلت شباكهم هدفين أو أكثر في هدفين من آخر خمس مباريات. لقد خسروا 2-0 أمام ليفربول في وقت سابق، لكن بعد دخولهم هذه المباراة، تعافوا بفوز كبير على سانت ميرين، مع فوزه بثلاثة انتصارات في خمس مباريات، سيشعر رينجرز بالثقة حيال هذه المباراة على أرضه.

تفاقمت مشاكل إصابة ليفربول بعد هزيمتهم أمام أرسنال، لقد انسحب لويس دياز وترينت ألكسندر أرنولد مبكرًا بسبب الإصابات ولن يسهل الأمر على يورجن كلوب، ومع ذلك سيكونون سعداء بعودة داروين نونيز إلى قائمة التهديف بهدفه ضد آرسنال، أما رينجرز أنطونيو كولاك فسيكون اللاعب الرئيسي بعد أن سجل ستة أهداف في آخر خمس مباريات، هو يدخل هذه المباراة بهدفين في الفوز 4-0 على سانت ميرين.

موعد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز 

البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات - الجولة الرابعة).
القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD & beIN 4k .
الملعب : هامبدن بارك .
المعلق : يوسف سيف .
نتيجة مباراة الذهاب : ليفربول (2-0) جلاسكو رينجرز.

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
Ads by Google X