كان رونالدو نازاريو من أكثر المهاجمين رعباً في جيله، حيث اعتبره الكثيرون أفضل هداف في عصره. لعب بطل العالم مرتين لريال مدريد وانتر ميلان وايندهوفن وبرشلونة وغيرها في 518 مباراة سجل 352 هدفاً، في ذروة مسيرته خرج رونالدو عن مساره بسبب إصابات في الركبة، لكن حتى ذلك الحين ، تمكن من تسجيل الأهداف كما يحلو له، على الرغم من أن سرعته كانت محدودة للغاية رونالدو هو ثاني أفضل هداف في تاريخ كأس العالم FIFA برصيد 15 في 19 مباراة.

اليوم البالغ من العمر 46 عامًا هو مالك الأغلبية لريال بلد الوليد في إسبانيا ولديه حصة مسيطرة في نادي طفولته كروزيرو، مستثمرًا 70 مليون دولار إليكم ما قالته الأسطورة البرازيلية عن حظوظ الأرجنتين في كأس العالم .

في مقابلة مع صحيفة الغارديان سُئل رونالدو عما إذا كان يعتقد أن ميسي يجب أن يفوز بكأس العالم، قال الأيقونة "إذا تم تأميم (ميسي) لإسبانيا، التنافس بين البرازيل والأرجنتين كبير جدًا خضنا معارك مذهلة، مع الاحترام وهذا أجمل شيء في كرة القدم.


"لكن فوز الأرجنتين بكأس العالم لا يحتمل التفكير، هل يستحق ميسي ذلك؟ بالطبع ، يفعل ذلك لكن ليس بدعمي أنا أحبه وسيتفهمه لأنني متأكد من أنه سيشعر بنفس الشيء تمامًا."

"عندما تفوز يكون هناك احترام أيضًا: مثل دييجو (مارادونا) ، الذي يحظى باحترام كبير في البرازيل لكن ، لا."

حاول ميسي سكب الماء البارد على الأرجنتين كونها المرشح الأوفر حظًا لرفع كأس العالم، لكن النقاد لا يشترون ذلك نظرًا لمستوى الألبيسيليستي وبداية ميسي المذهلة للموسم.