طوال تاريخ مانشستر سيتي كان هناك الكثير من اللاعبين الرائعين، لكن سيرجيو أغويرو هو بلا شك أكبر أسطورة لهم الآن، تحدث المهاجم السابق عن آخر مدرب له في إنجلترا بيب جوارديولا، كاشفاً عن أكثر قواعده إثارة للجدل في الفريق، غادر سيرجيو أجويرو مانشستر سيتي في عام 2021، وشارك في غرفة خلع الملابس لبضعة مواسم مع بيب جوارديولا أحد أفضل المدربين في كرة القدم. 

كانت علاقتهما رائعة وحتى عندما خرج المهاجم من إنجلترا، قال المدرب الإسباني إنه لا توجد وسيلة لاستبدال الأرجنتيني، أن تكون أحد أفضل المدربين في العالم ليس بالأمر السهل وبيب غوارديولا يعرف ذلك طوال مسيرته قام بتدريب العديد من اللاعبين والآن كشف سيرجيو أجويرو عن بعض القواعد التي كان يمتلكها المدرب الإسباني وهي بالطبع مثيرة للجدل.

قواعد بيب غوارديولا المثيرة للجدل في مانشستر سيتي وفقًا لسيرجيو أجويرو

وصل سيرجيو أغويرو إلى مانشستر سيتي في صيف 2011 كواحد من أكبر التحركات في تاريخ النادي، لقد ارتقى إلى مستوى التوقعات وأصبح أسطورة من خلال تسجيل الأهداف للألقاب وإعطاء الكثير من الأفراح للجماهير، ثم في عام 2016 التقى بيب جوارديولا، كان للفريق آمال كبيرة مع المدرب الإسباني الذي أثبت في برشلونة وبايرن ميونيخ ما كان قادرًا عليه. لكن بالطبع على كل مدرب عظيم أن يضبط لاعبيه ليفعلوا ما يفكر به في الملعب.

قال أجويرو لـ El Chiringuito حول قواعد بيب:  "إذا كان وزنك المثالي هو 79-80 كجم وكان وزنك 80 كجم و 100 جرام، فسيتم تغريمك ولن تلعب"،  فقد كشف الأرجنتيني أنه كان هناك مرة واحدة تم استبعاده من المباراة بسبب زيادة الوزن، وقال أجويرو "وماذا كنت سأقول؟ لقد كان على حق هذه الأشياء تحدث" "قالها بطريقة جيدة، وفي هذا الوقت لم أكن أمتلك ثقته الحقيقية لكنني كنت دائمًا محترمًا للغاية للمدربين ."