تركت بطولة كأس العالم قطر 2022 مساحة كبيرة للمفاجآت هذه المباراة التي تشمل المغرب وكندا على ملعب الثمامة يمكن أن تتجسد في الجولة الثالثة من الجولة، بدأ المغرب البطولة بأداء قوي ضد كرواتيا في الجولة الأولى تلك المواجهة التي انتهت بنتيجة 0-0 هزت الأمور قليلاً، على الرغم من أن ما فعلوه بعد ذلك كان المفاجأة التي يمكن أن تطيح بفريق مفضل، كان الفوز 2-0 على بلجيكا هو ما جعلهم على بعد مباراة واحدة من دور الـ16، إذا فازوا في هذه المواجهة فسيكونون مؤهلين رغم نتيجة المباراة الأخرى.

لم تستطع كندا أن ترقى إلى مستوى التوقعات التي كانت قد جاءت إلى قطر بعد طول انتظار، كانت رحلتهم في التصفيات ممتازة لكن هذا لم يترجم إلى نتائج في هذا الحدث لهذا السبب تم القضاء عليهم بالفعل بعد خسارتين لكنهم سيلعبون من أجل الفخر، مع الأخذ في الاعتبار أنهم سيشاركون في استضافة كأس العالم في عام 2026 .

تشكيلة المغرب المتوقعة

قد يكون هناك تغيير واحد في التشكيلة الأساسية على الرغم من الفوز الأخير هذا لأن ياسين بونو يجب أن يكون مستعدًا للعودة، كان حارس المرمى في قلب شيء غريب حدث في المغرب ضد بلجيكا، كان من المقرر أن يبدأ تلك المباراة وكان جزءًا من الفريق أثناء عزف النشيد الوطني، لكنه انسحب بسبب المرض.

تشكيلة المغرب المحتملة: ياسين بونو. أشرف حكيمي ، نايف أكرد ، رومان سايس ،نصير مزراوي ؛ عز الدين أوناهي ،سفيان أمرابط، سليم أملاح؛ حكيم زياش ويوسف النصيري وسفيان بوفال.

تشكيلة كندا المتوقعة

لا يزال هناك عدم يقين يحيط بالتشكيلة التي سيقدمها الكنديون في مباراتهم الختامية في قطر، وقد تم القضاء عليهم بالفعل، ولكن يمكن أن يكون هناك تبديل واحد على الأقل في ستيفن أوستاكيو ترك الفريق بعد تعرضه لإصابة لقد غاب عن تدريب الثلاثاء.

تشكيلة كندا المحتملة: ميلان بورجان. أليستير جونستون ، ستيفن فيتوريا ، كمال ميلر ، ريتشي لاريا ؛ تاجون بوكانان ، وأتيبا هاتشينسون ، وإسماعيل كوني ، وألفونسو ديفيز ؛ جوناثان ديفيد وكايل لارين.

Ads by Google X