في كثير من الأحيان في المحادثة التي تدور حول الفائزين المحتملين بكأس العالم قبل النهائي، هناك شيء مختلف بالنسبة لهذا الفريق الأرجنتيني، بعد أن أنهوا انتظارهم الطويل للتتويج بكأس كوبا أمريكا العام الماضي، يبدو منتخب الألبيسيليستي في حالة جيدة خلال مسيرة طويلة في قطر.

على الرغم من أنه ربما لم يكن فريقًا مرصعًا بالنجوم تمامًا كما تفاخرت به إحدى قوى كرة القدم من قبل، إلا أن ليونيل سكالوني قام ببناء فريق يتمتع حاليًا بسلسلة من 36 مباراة بدون هزيمة، وإن كان ذلك مع التحذير من أن ظهور دوري الأمم الأوروبية قد منع الاجتماعات مع جوانب أوروبية كبيرة.

ومع ذلك قد تكون أفضل فرصة للأرجنتين لإضافة تاج ثالث إلى أسمائهم، وكما هو الحال دائمًا من الصعب تجاهل قصة ليونيل ميسي، بالعودة إلى شيء يقترب من أفضل حالاته بعد عام أول صعب في باريس سان جيرمان، فإن الفوز بالجائزة النهائية للعبة سيكون نهاية مناسبة لواحدة من أكثر المهن التي شهدتها كرة القدم على الإطلاق.

كانت المملكة العربية السعودية هي الأولى في سعيهم بالنسبة للكثيرين، هم فقط يشكلون الأرقام في المجموعة C لكنهم على الأقل تصدوا مجموعة تصفيات صعبة المظهر بما في ذلك اليابان وأستراليا، في المدرب هيرفي رونار لديهم مدرب يتمتع بخبرة كبيرة في البطولة ومن غير المرجح أن يجعلوا الأمور سهلة.

نتيجة مباراة الارجنتين والسعودية

انتهت المباراة بفوز السعودية بهدفين مقابل هدف