سيكون أوناي إيمري حريصًا على بدء مجيئه الثاني في الدوري الإنجليزي بداية ناجحة عندما يستقبل أستون فيلا مانشستر يونايتد يوم الأحد، يأمل أوناي إيمري مدرب آرسنال السابق أن يحالفه الحظ للمرة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يتولى تدريب أستون فيلا في زيارة مانشستر يونايتد يوم الأحد، مر وقت اللاعب الإسباني في الإمارات بلحظاته لكنه أثبت أنه مخيب للآمال، أعاد إحياء سمعته من خلال قيادة فياريال إلى الدوري الأوروبي في عام 2021 قبل أن يخوض رحلة الأحلام في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

سيكون اللاعب البالغ من العمر 51 عامًا على دراية بالتوقعات الموضوعة عليه في فيلا بارك، ولن يكون الفوز على الشياطين الحمر بالتأكيد طريقة سيئة لتهدئة الأمر، أظهر فريق إريك تين هاج القتال بينهم هذا الموسم ووصل إلى نادي ميدلاند سعياً لتحقيق أربعة انتصارات متتالية في جميع المسابقات، شهد الصيف المثير للنادي جلب العديد من اللاعبين في حين أنهم فشلوا حتى الآن، إلا أن هناك وقتًا هذا الموسم لتغيير الأمور.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

مع اقتراب عطلة كأس العالم سيتم منح إيمري بعض الوقت لغرس تعاليمه في الفريق، في غضون ذلك ذهب تين هاج بهدوء لتغيير حظوظ مان يونايتد، الشياطين الحمر بعيدون عن القوة التي كانوا عليها من قبل ولكن هناك علامات محددة على التحسن سيكون الفريق مختلفًا عن الفريق الذي استسلم بعد تقدمه بهدفين الموسم الماضي في فيلا بارك، ولكن لننتظر من سيحسم اللقاء لصالحه.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة

أظهر الشياطين الحمر ثباتًا مؤخرًا ولكنهم لم يصلوا بعد إلى أعلى مستوياته، لم يخسروا في فيلا بارك في مباراة في الدوري الإنجليزي منذ عام 1995 وبالتأكيد لديهم التاريخ إلى جانبهم، هزم فريق المدرب تين هاج ريال سوسيداد في منتصف الأسبوع لكنه فشل في إنهاء صدارة مجموعته في الدوري الأوروبي، سينتقل التركيز الآن إلى الدوري المحلي حيث يسعى الشياطين الحمر للدخول في استراحة كأس العالم في مركز قوي.

من المرجح أن يقوم الشياطين الحمر بنظام 4-2-3-1 الذي سيؤكد على حيازة كرة القدم يجب أن يبدأ ديفيد دي خيا في المرمى خلف ثلاثة دفاع من ديوجو دالوت وهاري ماجواير وليساندرو مارتينيز ولوك شو، يمكن أن يدخل فيكتور ليندلوف أيضًا في التشكيلة إذا قرر تين هاج الجلوس على مقاعد البدلاء ماجواير.

يجب على كاسيميرو وفريد ​​أن يمدوا عضلاتهم في خط الوسط مع كريستيان إريكسن، من المرجح أن ينتشر ماركوس راشفورد وأنتوني إلانجا على نطاق واسع مع كريستيانو رونالدو في المقدمة.

التشكيلة المحتملة (4-2-3-1):  دي خيا ؛ دالوت ، ماجواير ، مارتينيز ، شو ؛ كاسيميرو ، فريد ؛ أنثوني إيلانغا ، إريكسن ، راشفورد ؛ رونالدو.