في المباراة المقبلة لكأس العالم 2022 ستواجه البرازيل سويسرا على ملعب 974 في الدوحة، قد نشهد بعض التغييرات في تشكيلة البرازيل، حققت البرازيل فوزاً مذهلاً على صربيا (2-0)، في حين حققت سويسرا فوزاً متبايناً على الكاميرون (1-0)، تتصدر كل من البرازيل وسويسرا قوائم المجموعة السابعة وهما من بين أفضل المرشحين للوصول إلى دور الستة عشر. 

تتمتع البرازيل بقوة مقاعد البدلاء النقية ومن المرجح أن تجد بدائل مستدامة قصيرة الأجل لنيمار ودانيلو، احتل هذان الشخصان المصابان نقاطًا مهمة في التشكيلة، ومع ذلك يمكن للبرازيل بالتأكيد تجربة بعض الشيء ضد سويسرا، في المباراة السابقة سجل ريتشارليسون هدفين متتاليين في الدقيقتين 62 و 73 من اللعب. 

علاوة على ذلك فإن التمريرة الحاسمة للركلة العلوية التي قام بها فينيسيوس جونيور كانت رائعة، بالنظر إلى مشاكل الإصابة ، قد نرى داني ألفيش يخوض مباراة في كأس العالم FIFA بعد ما يقرب من 8 سنوات، علاوة على ذلك من المرجح أن يذهب إيدر ميليتاو من ريال مدريد إلى الجانب الأيمن من الدفاع.

في خضم المباراة حققت سويسرا فوزًا على الكاميرون (1-0) ، حيث أعطى بريل إمبولو فريقه بداية غريبة وأبرمت الصفقة. لم يعد بإمكان فابيان شار أن يبدأ مركز قلب الدفاع الثالث لسويسرا بسبب تغيير التشكيل، بدلاً من ذلك تم اختيار نيكو إلفيدي ومانويل أكانجي بدلاً من لاعب نيوكاسل يونايتد. بالنظر إلى أن دينيس زكريا كان عامًا مليئًا بالتحديات مع كل من يوفنتوس وتشيلسي، فإنه لم يتم إقلاعه من مقاعد البدلاء. 

نتيجة مباراة البرازيل وسويسرا 

انتهت المباراة بفوز البرازيل بنتيجة 1-0