سيحاول إنتر ميلان بشدة العودة إلى طريق الانتصارات عندما يرحب ببولونيا في سان سيرو في مواجهة دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم الأربعاء، تبدأ الجولة 14 من موسم 2022/23 من الدوري الإيطالي، وستُعرض خمس مباريات يوم الأربعاء، وستختتم المباراة في سان سيرو، حيث سيلعب إنتر ميلان مع مضيف بولونيا، متطلعًا للعودة إلى طرق الانتصارات بعد الهزيمة أمام يوفنتوس نهاية الأسبوع الماضي.

كان موسم 2022/23 حتى الآن دون المستوى المطلوب بالنسبة لإنتر ميلان، وخاصة على الصعيد المحلي لقد خسروا خمس من مبارياتهم الـ13 في الدوري الإيطالي، وبالتالي تأخروا بشكل كبير في سباق اللقب، مع تقدم نابولي بفارق 11 نقطة لكن رجال سيموني إنزاجي تجاوزوا التوقعات في أوروبا، حيث أطاحوا ببرشلونة للوصول إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا هذا الشهر.

موعد مباراة انتر ميلان وبولونيا

من ناحية أخرى بدأ بولونيا موسم 2022/23 بشكل غير متسق، حيث فشل في الفوز بتسع من أول عشر مباريات بالدوري الإيطالي، لكن الفوز في ثلاث مباريات دفع بولونيا إلى المركز 12 في جدول الترتيب، متجاوزًا منطقة الهبوط المخيفة، شهدت المباراة المقابلة الموسم الماضي رحلة إنتر ميلان إلى الفوز 6-1 على بولونيا، حيث سجل النيراتزوري ستة أهداف مختلفة.

تشكيلة انتر ميلان المتوقعة

التشكيلة المحتملة (3-5-2): أونانا ؛ سكرينيار ، دي فريج ، باستوني ؛ دارميان ، باريلا ، أصلاني ، كالهانوغلو ، ديماركو ؛ دزيكو ، مارتينيز.