يستقبل يوفنتوس إنتر ميلان في ملعب أليانز في النسخة الأخيرة من ديربي إيطاليا يوم الأحد، وهو أمر لا بد منه لعمالقة الدوري الإيطالي، تحتل ديربي إيطاليا إحدى أكبر المباريات في إيطاليا وأكثرها شهرة وتاريخًا في رزنامة كرة القدم، مركز الصدارة في نهاية هذا الأسبوع ومن المقرر أن تكون نقطة انطلاق للعبة، على الرغم من أن كلا الجانبين بعيدًا عن المنافسة في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

يوفنتوس على سبيل المثال سيكون في حاجة ماسة إلى جميع النقاط الثلاث حيث يسعى إلى الاسترداد بعد هبوطه إلى دوري أوروبا، بعد هزيمة بسيطة 2-1 على يد باريس سان جيرمان في المجموعة H لدوري أبطال أوروبا بفارق الأهداف عن صاحب المركز الرابع مكابي حيفا، لن يكون تصريحًا بعيد المنال أن نقول إنهم في أزمة حقيقية، داخل وخارج الملعب الإصابات التي لحقت باللاعبين الرئيسيين لم تكن لصالح فريق ماكس أليجري، ويحتل الفريق حاليًا المركز السابع في جدول الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة، بفارق 10 نقاط عن نابولي بالفعل.

موعد مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

على الرغم من ذلك فقد تعافوا في الأسابيع الأخيرة، بعد أن خرجوا من ثلاث انتصارات متتالية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي كان الهدف الأول لنيكولو فاجيولي البالغ من العمر 21 عامًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد عمل جيد من اللاعب الشاب صامويل إيلينج جونيور هو الذي منح يوفنتوس فوزه الثالث في الدوري على التوالي حيث ضمن ثلاث نقاط في ليتشي على الرغم من غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابات.

إنتر ميلان مثل خصومه كانت الأمور تبدو قاتمة للغاية بالنسبة لسيمون إنزاجي بعد الخسارة المتتالية أمام أودينيزي وروما، واضطرارها لمواجهة برشلونة المهيمن في الأسبوع الأول من أكتوبر، ومع ذلك ، فقد قدموا أداءً رائعًا في دوري أبطال أوروبا ، حيث تقدموا إلى الدور التالي على الرغم من خسارتهم 2-0 أمام بايرن في الجولة الأخيرة، في الواقع فإن هزيمة بايرن هي العيب الوحيد في مبارياته الثمانية الماضية في جميع المسابقات.

كما قدموا أداءً مهيمناً أمام جماهيرهم على أرضهم ضد سامبدوريا في المرة الأخيرة، حيث خسروا 3-0 وسيرغبون في الذهاب إلى استراحة كأس العالم بالشكل الصحيح من خلال الفوز في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإيطالي قبل البطولة، واجه العملاقان الإيطاليان بعضهما البعض آخر مرة في وقت سابق من هذا العام في نهائي كأس إيطاليا، الذي انتهى بفوز إنتر ميلان 4-2 تم التفوق على يوفنتوس في ذلك اليوم ولديهم نقطة لإثبات ذلك في نهاية هذا الأسبوع.

تشكيلة انتر ميلان المتوقعة

التشكيلة المحتملة (3-5-2):  أونانا ؛ ميلان شكرينيار، فرانشيسكو أتشيربي ،أليساندرو باستوني ؛ دومفريز ، باريلا ، كالهانوغلو، مخيتاريان ، ديماركو ؛ مارتينيز ، دزيكو.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة

التشكيلة المحتملة (3-5-2):  فويتشيك شتشيسني؛ دانيلو ، بونوتشي ، بريمر ؛ كوادرادو ، فاجيولي ، لوكاتيلي ، رابيوت ، كوستيك ؛ فلاهوفيتش ، ميليك.

Ads by Google X