كان أداء يوفنتوس سيئًا في دوري أبطال أوروبا، وسينهي مسيرته في المجموعة H بمباراة على أرضه ضد باريس سان جيرمان، على أمل أن يحتل يوفنتوس المركز الثالث على الأقل ويتوجه إلى الدوري الأوروبي، ويحتل العملاق الإيطالي المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط بفارق ثماني نقاط خلف باريس سان جيرمان المتصدر، يتم تسوية المركزين الأولين بينما لا يزال بإمكان يوفنتوس اللعب للحصول على مكان في تصفيات الدوري الأوروبي ، مع الفوز هنا يضمن ذلك.

يوفنتوس قادم من فوز ضئيل كان هذا هو فوزهم الثالث في خمس مباريات، لكنهم هنا يواجهون أحد عمالقة أوروبا، أربع هزائم في خمس مباريات في هذه المجموعة تعني أن يوفنتوس يمكنه فقط القتال للحصول على مكان في الدوري الأوروبي، في هذا الصدد هذه مباراة يجب أن يفوز بها يوفنتوس. 

أما بالنسبة إلى باريس سان جيرمان ، فهذه مجرد لعبة للحفاظ على فخرهم ، بعد أن جاء دون هزيمة حتى الآن ، في 19 مباراة. أدى تعادلين مع بنفيكا في هذه المجموعة إلى إبطاء زخمهم لكنهم سحقوا مكابي حيفا 7-2 في مباراتهم الأخيرة في هذه المجموعة. قبل هذه المباراة مباشرة، جاء باريس سان جيرمان من الخلف ليهزم تروا 4-3 وسجل نيمار وليونيل ميسي وكذلك كيليان مبابي.

انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1