يأمل مانشستر سيتي أن يخوض استراحة كأس العالم بأعلى مستوى عندما يستضيف برينتفورد على ملعب الاتحاد يوم السبت، كأس العالم لكرة القدم 2022 في الأفق، وستوقف الأندية في جميع أنحاء العالم الأنشطة التنافسية مؤقتًا لمدة ستة أسابيع، تبدأ الجولة 16 من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/23 يوم السبت مع انطلاق لقاء مانشستر سيتي وبرينتفورد.

يبدو أن موسم 2022/23 هو الموسم الذي قد يتغلب فيه مانشستر سيتي على كل شيء، قد لا ينعكس ذلك في مكانتهم حيث يتخلف المواطنون عن آرسنال على طاولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن رجال بيب جوارديولا أصبحوا وحدة مخيفة بعد وصول إيرلينج هالاند كان ذلك واضحًا في الفوز 2-0 على تشيلسي في كأس كاراباو في وقت سابق من هذا الأسبوع.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

من ناحية أخرى قد يكون برينتفورد يحدق في نهاية أخرى في منتصف الجدول هذا الموسم بعد بداية جيدة لموسم 2022/23، كان أسياد القرعة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث وصل إلى طريق مسدود في نصف مبارياته الـ14، كان هذا هو الحال مرة أخرى في التعادل 2-2 مع نوتنغهام فورست نهاية الأسبوع الماضي، وشهدت المواجهة في الموسم الماضي فوز مانشستر سيتي 2-0 على برينتفورد، حيث سجل رياض محرز وكيفين دي بروين الهدف. 

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة

ليس لدى بيب جوارديولا أي مخاوف جديدة تتعلق بالإصابة تعيق استعداداته قبل زيارة برينتفورد يوم السبت، سيُحرم مدير مانشستر سيتي من خدمات لاعب واحد فقط في الفريق الأول، بقي كايل ووكر على الهامش بسبب إصابة في الفخذ، وصل الظهير المخضرم إلى تشكيلة المنتخب الإنجليزي لكأس العالم 2022، ومن المفترض أن يعود الشهر المقبل مع مانشستر سيتي في هذه الأثناء جواو كانسيلو متاح على الرغم من رؤيته باللون الأحمر ضد فولهام نهاية الأسبوع الماضي.

التشكيلة المحتملة (4-3-3): إيدرسون ؛ ستونز ، أكانجي ، آكي ، كانسيلو ؛ دي بروين ،رودريغو ، جوندوجان ؛ برناردو سيلفا ، هالاند ، فيل فودين.