سيسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز عندما يستضيف فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لزيادة الضغط على المتصدر آرسنال، سيسعى مانشستر سيتي لتحقيق فوز آخر على أرضه عندما يواجه فولهام المبتهج على ملعب الاتحاد يوم السبت، ومن المقرر أن يواجه تشيلسي مباراة أخرى مع أرسنال يوم الأحد ، يمكن أن يطيح السيتيزينس بأرسنال من الصدارة إذا كانت النتائج الأخرى لصالحهم.

منذ هزيمتهم بفارق ضئيل أمام ليفربول تمكن رجال بيب جوارديولا من تحقيق انتصارين متتاليين وسيسعون لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، كان تألق كيفن دي بروين كافياً حيث تفوق السيتي على ليستر سيتي بهدف وحيد، لم يكن هناك شعور بغياب إيرلينج هالاند حيث انطلقوا نحو نصر آخر لترسيخ مركزهم الثاني.

صنع جوليان ألفاريز هدفين وسجل هدفًا واحدًا في مرمى إشبيلية ليحافظ السيتي على سجله الخالي من الهزائم في دوري أبطال أوروبا، سينتظر اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا فرصة أخرى وإذا لم يراه هالاند مناسبًا لهذه المباراة، فستتاح له فرصة أخرى لإقناع مدربه، كان فولهام حذرًا جدًا في كل خطوة حيث استخدم المدير ماركو سيلفا كل موارده بعناية فائقة. 

لكنهم لم يخطئوا حقًا هذا الموسم، وقد يكون الفوز بالتعادل ضد السيتي مفيدًا للغاية على المدى الطويل، هم أقرب إلى المراكز الأربعة الأولى من منطقة الهبوط ويتمركزون حاليًا في المركز السابع، يحتل ألكسندر ميتروفيتش حاليًا المركز الثالث في قائمة الحذاء الذهبي وسيحاول الصربي الحفاظ على شكله التهديفي عندما يزورون ملعب الاتحاد يوم السبت.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة

التشكيلة المحتملة (4-3-3): إيدرسون ؛ جون ستونز ، أكانجي ، دياس ، كانسيلو ؛ دي بروين ، رودري ، برناردو ؛ فودن ، هالاند ، غريليش