سيكون ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو من أكبر النجوم في مونديال قطر 2022، لأكثر من عقد من الزمان كان كلاهما أفضل اللاعبين على هذا الكوكب في سباق على اللقب كان مثيرًا للإعجاب لمشاهدته دوري أبطال أوروبا، الدوريات الإسبانية، الكرة الذهبية والعديد من الفتوحات الأخرى للفرق الوطنية مثل كأس الأمم الأوروبية وكوبا أمريكا.

على الرغم من أن الكثيرين اعتقدوا في بداية "التنافس الرياضي" أن  ميسي وكريستيانو رونالدو كانا يكرهان بعضهما البعض، إلا أن الحقيقة هي أنهما كانا يحظيان دائمًا باحترام كبير، وخاصة في السنوات الأخيرة تمت مشاهدة كلا اللاعبين معًا وشاركا اقتباسات عاطفية للغاية. 

 قال كريستيانو رونالدو قبل أيام قليلة في مقابلة مع بيرس مورغان "إنه مذهل كلاعب ميسي ساحر كشخص، شاركنا المسرح لمدة 16 عامًا تخيل ، 16 عامًا، لذلك لدي علاقة رائعة معه أنا لست صديقًا له ، لكنه مثل زميل في الفريق، إنه رجل أحترمه حقًا، الطريقة التي يتحدث بها عني دائمًا هناك دائمًا احترام، ما سأقوله عن ميسي؟ أشياء رائعة، إنه أفضل لاعب". والآن وصلت صورة القرن.

لماذا التقط ميسي وكريستيانو رونالدو الصورة معًا؟

قبل يوم واحد من انطلاق بطولة قطر 2022، استحوذ ميسي وكريستيانو رونالدو على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال صورة لهما وهما يلعبان الشطرنج، تم إعداد حملة لويس فويتون بشكل خاص لكأس العالم، لهذا السبب يلعب كلاهما باستخدام جذوع Vuitton كلوح الشطرنج.

التقطت الصورة آني ليبوفيتز مصورة أمريكية مذهلة معروفة على نطاق واسع بصورها غير العادية لمئات من المشاهير، تعتبر ليبوفيتز من أهم المراجع في العالم عندما يتعلق الأمر بهذا النوع من الحملات لأهم الأحداث حول العالم. 

"النصر هو حالة ذهنية، تقليد طويل في صناعة الحقائب التي صورها (أني ليبوفيتز) لـ(لويس فويتون)" كانت الرسالة على منشور Instagram.