أذهل مشجعو كرة القدم بالصورة الأخيرة التي تم إصدارها لكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي معًا والتي تتفوق على الصف، أصبح المتنافسان على المدى الطويل رمزين للعبة طوال مسيرتهما المتألقة وقد تعاونا الآن للمساعدة في إنتاج صورة للأعمار، يشارك اللاعبان في الحملة الإعلانية الأخيرة لماركة الأزياء لوي فيتون وتم تصويرهما جالسين مقابل بعضهما البعض على رقعة الشطرنج.

لا يوجد غرباء في مواجهة بعضهما البعض يبدو الأسطورتان منغمسين في لعبتهما وهما يتأرجحان على لوح مصنوع من حقيبة تحمل علامة لوي فيتون، يرتدي سترة رمادية مستديرة الرقبة مع الأكمام مطوية ليحمل وشومه، ميسي الحائز على جائزة الكرة الذهبية سبع مرات يمسك إحدى يديه على ذقنه وهو يفكر في خطوته التالية.

في هذه الأثناء يراقب رونالدو الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، مرتديًا سترة ذات ياقة عالية من البحرية، باهتمام وهو يفكر في كيفية مواجهة الأرجنتيني، شارك اللاعبان الصورة على حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي جنبًا إلى جنب مع التسمية التوضيحية: "النصر حالة ذهنية تقليد طويل في صناعة جذوع الملابس".

سارع المعجبون للرد على المنشور حيث دخلت وسائل التواصل الاجتماعي في الانهيار، قال أحد مستخدمي Twitter: "هل ستكون هذه هي التغريدة الأكثر إعجابًا في التاريخ" وضع آخرون ببساطة "واو" لأنهم عبروا عن موافقتهم على الصورة الأنيقة.

كتب أحد المعجبين: "أعظم صورة رأيتها هذا العام"، بينما أشار مشجع آخر أنظار النسر إلى أن رونالدو كان يفوز، ولديه قطعة واحدة على اللوح أكثر من ميسي.

اندهش آخرون من اتحاد الثنائي في الحملة، حيث لخص أحد المستخدمين الأمر: "نشر ميسي ورونالدو هذه الصورة! كانا في الاستوديو معًا! إنه الجنون !!


في حين أن ميسي ورونالدو في نفس الجانب في الموسم، إلا أنهما قد يتواجهان مع بلديهما الشهر المقبل إذا وقع القدر بين الأرجنتين والبرتغال في مونديال قطر، يمكن أن يلتقي الفريقان في الأدوار الإقصائية إذا تقدم كل منهما من دور المجموعات في ما يبدو أنه نهائي كأس العالم لكل منهما.