في المباراة القادمة لكأس العالم لكرة القدم 2022 ستلعب هولندا مع الدولة المضيفة في استاد البيت، مع دخول المسابقة تقف قطر في أسفل جدول النقاط مع صفر نقاط ولم تفز من آخر مباراتين لها، ومع ذلك تجد هولندا نفسها في صدارة جدول الترتيب برصيد 4 نقاط من المباراتين اللتين تم لعبهما، بالنظر إلى وضع جدول النقاط ستكون هولندا والإكوادور المرشحتين للوصول إلى الدور التالي.

بدون أدنى شك هولندا هي المرشح للتأهل إلى دور الستة عشر من المجموعة الأولى، عاد ممفيس ديباي تدريجياً إلى التشكيلة تحت قيادة فان جال بعد الإصابة، وقد يشارك لأول مرة في البطولة هنا، بالنسبة لمباراة اليوم لن يكون نوا لانج متاحًا للاختيار بسبب إصابة في القدم. تشهد هولندا سلسلة من 17 مباراة بدون هزيمة، ومن المرجح أن تستمر بنفس السلسلة التي لم تهزم ضد قطر.

بعد الفوز في المباريات السابقة لكأس العالم بدت قطر قوية جدًا، ومع ذلك فإن الهزيمتين المتتاليتين قللت من سيناريوهات التأهل، بعد الخسارة 1-3 أمام السنغال، من المرجح أن تجرب قطر بعض التغييرات في مباراة دور المجموعات الأخيرة، تمكن المدرب فيليكس سانشيز من استخدام العديد من اللاعبين الذين ساعدوا في تحول اللعبة منذ أن تحسنت قطر بشكل ملحوظ في الشوط الثاني من خسارتها أمام السنغال، من المتوقع أن يبدأ محمد مونتاري في البداية كتعويض عن تسجيل هدفه الأول في المسابقة.

نتيجة مباراة قطر وهولندا

انتهت المباراة بفوز هولندا بنتيجة 2-0
Ads by Google X