يأمل برشلونة في العودة لقمة الدوري الإسباني عندما يواجه أوساسونا على ملعب إل سادار في المباراة النهائية بالدوري قبل استراحة كأس العالم، يستمر موسم 2022/23 من الدوري الأسباني هذا الأسبوع مع الجولة 14 وهي الجولة الأخيرة من المباريات قبل استراحة كأس العالم 2022، برشلونة سوف يلعب مساء الثلاثاء مع أوساسونا الذي يستضيفهم في السدار.

انفجر أوساسونا في الشهر الأول من موسم 2022/23 بالدوري الإسباني، لكن سلسلة من أربع مباريات بدون هزيمة رفعت رجال جاغوبا أراساتي إلى المركز الخامس في الترتيب، فيما يتقدم أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة فقط، لكن الفريق المضيف يواجه مهمة شاقة أمام برشلونة هذا الأسبوع.

بالحديث عن برشلونة كان العمالقة الكتالونيين من أرفع مستوى في الدوري الإسباني في معظم الأحيان، العيوب الوحيدة كانت تعادل اليوم الافتتاحي مع رايو فاليكانو والهزيمة أمام ريال مدريد في  الكلاسيكو، بخلاف ذلك كان رجال تشافي هيرنانديز أكثر ثباتًا من أي فريق آخر، باستثناء لوس بلانكوس، وشهدت المباراة العكسية الموسم الماضي تأخر أوساسونا بهدفين لتعادل برشلونة 2-2. 

تشكيلة برشلونة المتوقعة

التشكيلة المحتملة (4-3-3): مارك-أندريه تير شتيغن ؛ بيليرين ، كريستنسن ، إريك جارسيا ، ألبا ؛ جافي ، فرينكي دي يونج، بيدري ؛ ديمبيلي ، ليفاندوفسكي ، فاتي.

Ads by Google X