ستقام مواجهة نارية عندما تواجه بولندا والأرجنتين بعضهما البعض في ملعب 974 في ديربي المجموعة الثالثة، يسعى البولنديون إلى البناء على الفوز 2-0 على السعودية، حيث يتطلع الفريق إلى الشباك النظيفة الثالثة على التوالي في نهائيات كأس العالم 2022، من المرجح أن يعتمد المضيفون الاسميون على دفاعهم القوي في المجموعة الفاصلة لأنهم على بعد نقطة واحدة من حجز مكانهم في مراحل خروج المغلوب.

الرجل الذي يجب مراقبته في الفريق المضيف هو روبرت ليفاندوفسكي، الذي تمكن من كسر الجمود في كأس العالم في الانتصار على المملكة العربية السعودية، في حين أن جميع فرانكوفسكي وكاش وميليك وكيويور على بعد بطاقة صفراء واحدة من الإيقاف، في غضون ذلك تعافى منتخب لا سيليست بسرعة من الخسارة المروعة أمام السعودية ، حيث تغلب الفريق على المكسيك 2-0 في مباراته الثانية بالمجموعة، كما هو الحال دائمًا سيكون الرجل الذي يجب مراقبته في الفريق الضيف هو ليو ميسي، الذي سجل بالفعل هدفين في البطولة، بينما يسعى إنزو فرنانديز لبدء المباراة بعد تسجيله كبديل أمام إل تري.

نتيجة مباراة الارجنتين وبولندا

انتهت المباراة بفوز الأرجنتين بنتيجة 2-0

الأرجنتين هي المرشح الأوفر حظاً للفوز بالمجموعة C في مونديال 2022 عانى المنتخب الأرجنتيني من مشاكل جسيمة في التقدم من دور المجموعات في مونديال روسيا، حيث سجل الهدف الحاسم في الدور الثالث فقط في الدقيقة 86 للوصول إلى دور الثمانية، لكن قبل أربع سنوات، واجهوا صعوبات في التأهل، تأهل فريق ليونيل سكالوني بسهولة إلى الجولة الأخيرة من البطولة، وقبل ذلك فازوا أيضًا بكأس أمريكا الجنوبية ، مما يؤكد مستواهم الحالي الممتاز.

الذهاب في المسابقة الأرجنتين هي المرشحون للفوز والتأهل للمرحلة التالية. سجل قادة الأرجنتين ، ليونيل ميسي وإنزو فرنانديز أهدافًا ضد المكسيك ، مما أبقى فريقهم على قيد الحياة في المسابقة، ستعمل الأرجنتين على تعزيز أسلوبها 4-3-2-1 ، بقيادة مارتينيز وميسي ودي ماريا، في المباراة الثانية للأرجنتين أجرى ليونيل سكالوني العديد من التعديلات، على الرغم من أنه لم يبدو أن جميعها تعمل وتندمج على النحو المنشود. قد يحتاج إلى إجراء بعض التعديلات الإضافية بينما يحاول تحديد أقوى 11 لاعبًا لديه.
Ads by Google X