يأمل ريال مدريد في الحفاظ على صدارة المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا عندما يستقبل سيلتيك في سانتياغو برنابيو يوم الأربعاء، ستسقط الستائر في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، مع عرض ثماني مباريات تمر المجموعة F بمنعطف مثير للاهتمام، حيث لم يتم تأكيد المراكز الثلاثة الأولى بعد، ويأمل ريال مدريد في انتزاع الصدارة عندما يواجه مضيفه أمام سيلتيك في سانتياغو برنابيو مساء الأربعاء.

بدأ أن ريال مدريد في طريقه إلى موسم مجموعات دوري أبطال أوروبا في منتصف الطريق، لكن  لوس بلانكوس خسر النقاط لأول مرة أمام شاختار دونيتسك قبل أن يهزمهم لايبزيغ الأسبوع الماضي، لذا بينما يتأهل رجال كارلو أنشيلوتي بأمان إلى دور الـ16، إلا أنهم لم يؤكدوا بعد صدارة القائمة.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتك

من ناحية أخرى سيلتقي سيلتيك مع كرة القدم الأوروبية لموسم 2022/23 هذا الأسبوع، حصد العملاق الاسكتلندي نقطتين فقط من مبارياته الخمس الأولى ولا يمكنه حتى أن يحتل المركز الثالث في المجموعة السادسة، وكانت النتائج الإيجابية الوحيدة في مجموعتي التعادل مع شاختار دونيتسك.

لكن الدوري الاسكتلندي الممتاز كان ميدان صيدًا سعيدًا لسلتيك، حيث يتصدر فريق سيلتيك حاليًا الجدول، حيث خسر مرة واحدة فقط طوال الموسم، ويحتل ريال مدريد مثل الزائرين صدارة ترتيب الدوري، ويتأخر غريمه اللدود برشلونة بنقطة واحدة، شهدت المباراة العكسية فوز ريال مدريد 3-0 على سلتيك، حيث هز فينيسيوس جونيور ولوكا مودريتش وإيدن هازارد الشباك.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة

كريم بنزيمة لا يزال على الهامش بسبب مشكلة عضلية في هذه الأثناء ، يعاني أوريلين تشواميني من عدم الراحة الجسدية، ووفقًا لماركا فإن الثنائي الفرنسي لن يواجه سلتيك، ومن غير المرجح أن يخاطر به أنشيلوتي.

قد يقوم مدرب ريال مدريد ببعض المناوبات ضد سلتيك للحفاظ على قواته منتعشة لذلك يمكن لوكاس فاسكيز أن يحل محل داني كارفاخال كظهير أيمن، قد يكتسب ناتشو أيضًا بداية ، حيث يصطف إلى جانب إيدر ميليتاو في الثنائي الدفاعي المركزي يجب أن يكمل فيرلاند ميندي خط الدفاع، مع أخذ تيبوت كورتوا مكانه بين العصي.

التشكيلة المحتملة (4-3-3): كورتوا ؛ فاسكيز ، ميليتاو ، ناتشو ، ميندي ؛ مودريتش ، كامافينجا ، كروس ؛ فالفيردي ، رودريجو ، فينيسيوس جونيور.

Ads by Google X