تتطلع المكسيك للتسلل إلى دور الستة عشر في كأس العالم بفوزها على السعودية في مباراتها الأخيرة بالمجموعة، فشل التري في التأثير في هزيمته 2-0 أمام الأرجنتين، لكن يُنظر إليه على أنه مرشح قوي للفوز على قوات هيرفيه رينارد، المكسيك بحاجة إلى فوز كبير في الفاصلة لأن فارق الأهداف هو الكسر، ومن المرجح أن يتألقوا في السعودية، واستبعد اندريس جواردادو بسبب الاصابة ومن المرجح أن يتقدم زميله ايريك جوتيريز.

من ناحية أخرى فشل أصحاب الأرض في المطالبة بفروة رأس كبيرة أخرى في البطولة التي أقيمت في قطر، حيث خسر الفريق أمام بولندا في مباراته الثانية بالمجموعة المكسيك فريق أكثر من السعودية، ونتوقع أن رجال تاتا مارتينو سيثبتون جدارتهم في الملعب، لاعب الوسط عبد الإله المالكي يغيب عن مواجهة المكسيك بالإيقاف.

تشكيلة السعودية ضد المكسيك

سيكون لدى مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد  قائمة كاملة من 25 لاعباً للاختيار من بينها لأهم مباراة في تاريخ كرة القدم السعودية على الإطلاق. يمكن أن ينتزعوا مكانًا في دور الـ16 بعد 28 عامًا ، عندما لعب الأخضر في الدور الأول من مرحلة خروج المغلوب في كأس العالم 1994 .

التشكيلة الأساسية المحتملة للمملكة العربية السعودية : محمد العويس ، محمد البريك ، علي البليهي ، عبد الإله العمري ، سعود عبد الحميد ، عبد الإله المالكي ، سالم الدوسري ، محمد كنو ، سامي النجعي، فراس البريكان ، وصالح الشهري.

تشكيلة المكسيك ضد السعودية

 التشكيلة الأساسية المحتملة للمكسيك: غييرمو أوتشوا ، خورخي سانشيز ، سيزار مونتيس ، هيكتور مورينو ، نيستور أروجو ، خيسوس غالاردو ، إدسون ألفاريز ، هيكتور هيريرا ، لويس شافيز ، هيرفينغ لوزانو ، وألكسيس فيغا. 
Ads by Google X