في المباراة المقبلة لكأس العالم FIFA ستلعب السعودية مع المكسيك على ملعب لوسيل في لوسيل، مع احتلال السعودية المركز الثالث على جدول النقاط بفوز ثلاث نقاط، فإن لديها فرص جيدة للفوز وتصدر الترتيب، ومع ذلك فإن مثل هذه النتيجة تستند إلى العديد من المواقف التي من المحتمل أن تتقلب مثل مواجهة بولندا مع الأرجنتين، المكسيك خارج السباق بالتأكيد لكن لديها فرص جيدة للفوز على السعودية، في المباريات الخمس التي أجريت وجهاً لوجه، فازت المكسيك بأربعة وتعادل في مباراة واحدة نظرًا لأن المملكة العربية السعودية لم تهزم المكسيك حتى الآن، يمكننا أن نتوقع مواجهة جيدة والمكسيك هي المرشح للفوز.

مع وجود فرص نادرة جدًا في التأهل قد تكون السعودية هي المرشح الأقل حظًا أمام المكسيك بعد فوزها بوضعية مطلقة ضد الأرجنتين، لم تستطع المملكة العربية السعودية الاستفادة من الفرصة والانتهاء من صدارة الجدول، عاد ياسر الشهراني إلى وطنه بعد عملية جراحية ناجحة في الفك، ومن المتوقع أن يختار هيرفي رينارد تشكيلة بداية مماثلة لتلك التي نافست الأرجنتين وبولندا كان أداء فريق الصقور الخضراء في مواجهة بولندا محبطًا حيث هزمهم بيوتر زيلينسكي وروبرت ليفاندوفسكي 2-0.

خلال المباراة يخرج المكسيك من الهزيمة أمام الأرجنتين (2-0) والتعادل مع بولندا (0-0)، في المباراة الأخيرة من دور المجموعات، من المرجح أن تستمر المكسيك بتشكيلة 3-5-2، مع قيادة لوزانو وفيجا للهجوم. إن الصعوبات التي واجهها راؤول خيمينيز مؤخرًا في اللياقة البدنية تجعل من غير المؤكد ما إذا كان سيتم الوثوق به لقيادة الخط أندريس جواردادو، الذي تم استبداله بسبب الإصابة والمثير للجدل في نهائيات كأس العالم الحالية، هو سادس لاعب ذكر يظهر في خمس نهائيات لكأس العالم.

نتيجة مباراة السعودية والمكسيك

انتهت المباراة بفوز المكسيك بنتيجة 2-1

تنص العديد من الدول على أن لوزانو فشل في إحداث تأثير في نابولي، سجل الجناح المكسيكي 23 هدفًا و 14 تمريرة حاسمة في 102 مباراة بالدوري الإيطالي، لوزانو هو أحد أكبر النجوم في المكسيك إلى جانب راؤول خيمينيز وخورخي أوتشوا، إنه أحد لاعبي التشكيلة الأساسية بشكل أساسي بسبب قدرته على تجاوز المدافعين.

تتطلع المملكة العربية السعودية إلى إجراء بعض التغييرات في خط الوسط، وذلك لأن عبد الإله الميكي حصل على البطاقة الصفراء الثانية في هزيمة السعودية أمام بولندا، وبالمثل تواجه المكسيك نفس المشكلة في خط الوسط. تم إجبار لاعب الوسط المخضرم أندريس جواردادو على الخروج بعد تعرضه لإصابة ضد الأرجنتين. من المحتمل أن يلعب إيدسون ألفاريز لاعب أياكس دور جواردادو.
Ads by Google X