ستلعب السعودية ضد المكسيك على ملعب لوسيل  في الجولة الثالثة من مونديال قطر 2022،  يمكن أن يتأهل الفائز بين السعودية والمكسيك للمرحلة التالية، اعتمادًا على نتيجة مباراة الآخرين، استهلت السعودية مونديال قطر 2022 بفوز كبير على الأرجنتين، ومع ذلك لم يتكرر هذا الأداء الرائع ضد بولندا مع 3 نقاط، لا يزال الأخضر يملك القوة في أيدي الآخرين، لكن سيتعين عليهم الفوز على المكسيك للتأهل إلى مرحلة خروج المغلوب.

على الجانب الآخر لم تفز المكسيك بعد في مونديال قطر 2022، لكن منتخب المكسيك يملك نقطة واحدة على الأقل بعد مباراتين، قد يساعدهم ذلك في التأهل إلى دور الستة عشر، لكن الفريق الذي يديره جيراردو مارتينو سيتعين عليه تحقيق شيئين في هذه المباراة. سجل لأول مرة في قطر 2022 وفاز بالمباراة للمرة الأولى أيضًا.

نتيجة مباراة السعودية والمكسيك

انتهت المباراة بفوز المكسيك بنتيجة 2-1

حظي الجناح السعودي بالكثير من الشهرة بعد تسجيله هدف الفوز في مرمى الأرجنتين، ومع ذلك فقد أنجز سالم الكثير في حياته المهنية من قبل أيضًا، انضم سالم إلى الهلال كلاعب شاب على مدار السنوات ، أدار 207 مباراة وسجل 47 هدفًا.

على الرغم من متابعة المفاجأة التاريخية للأرجنتين بهزيمة مخيبة للآمال أمام بولندا في المجموعة الثالثة ، لا يزال مصير السعوديين بأيديهم وهم يتطلعون للوصول إلى الأدوار الإقصائية للمرة الثانية فقط على الإطلاق.
Ads by Google X