بدأ الألم مشواره في كأس العالم 2022 بمباراة المجموعة الخامسة ضد كوستاريكا في الثمامة يوم الأربعاء، يخرج بطل عام 2010 بعد حملتين مخيبتين للآمال حيث تم إقصاؤهم من دور المجموعات في البرازيل ثم فشلوا في التقدم بعد دور الستة عشر في روسيا، بينما كان هناك أيضًا حسرة في الدور نصف النهائي في بطولة أوروبا الصيف الماضي، لكن فريق لويس إنريكي مصمم على الإدلاء ببيان والعودة إلى أفضل مستويات البطولة في قطر، مع الكثير من الأحاديث حول اختيار الفريق المثير للجدل الذي حذف أمثال صانع الأرقام القياسية سيرجيو راموس لكنه شمل لاعب برشلونة أنسو فاتي.

لن يكون لدى إسبانيا خوسيه جايا متاحًا للبطولة بعد إصابة الظهير الأيسر لفالنسيا بالتواء في الكاحل أثناء التدريبات وحل محله لاعب برشلونة الشاب أليخاندرو بالدي، الذي قد يكون ضروريًا لبدء المباراة الأولى هذا الأسبوع مع إصابة داني كارفاخال لاعب ريال مدريد أيضًا بالمرض، كوستاريكا منزعجة من عدم وجود مثل هذه المخاوف من الإصابة قبل ظهورها الخامس في كأس العالم منذ عام 1990 والثالث على التوالي بعد فوزها في الملحق العابر للقارات على نيوزيلندا مرة أخرى في يونيو، ويظل حارس مرمى باريس سان جيرمان المخضرم كيلور نافاس نجمهم وسيحقق مباراته الدولية رقم 108 ضد إسبانيا، حيث يقود الهجوم مهاجم أرسنال السابق جويل كامبل الذي يلعب الآن مع فريقه في المكسيك مع ليون الهجوم.

تشكيلة اسبانيا المتوقعة

توقع منتخب إسبانيا الحادي عشر (4-3-3): سيمون ؛ كارفاخال ، لابورت ، باو توريس ، ألبا ؛ بوسكيتس ، جافي ، بيدري ؛ فيران توريس ، فاتي ، موراتا.

تشكيلة كوستاريكا المتوقعة

توقع منتخب كوستاريكا الحادي عشر (4-4-2): نافاس. أوفييدو ، كالفو ، دوارتي ، فولر ؛ بينيت ، تيخيدا ، بورخيس ، توريس ؛ كونتريراس ، كامبل.

Ads by Google X