ستلعب أوروجواي وكوريا الجنوبية ضد بعضهما البعض في كأس العالم قطر 2022 على استاد المدينة التعليمية ، يتعين على بطل  العالم أربع مرات إثبات فرصه في أن يكون منافسًا، بينما لا يزال يتعين على المنتخب الآسيوي إثبات فاقته في كأس العالم هذه، من المحتمل أن تكون أوروغواي واحدة من أفضل المنتخبات الوطنية في بطولة كأس العالم، ببساطة لأن الفريق الذي يديره دييغو ألونسو يمتزج بشكل مثالي بين المواهب الشابة ذات الإمكانات الكبيرة واللاعبين المتمرسين الذين يتمتعون بحالة جيدة ولحظة جيدة. 

موعد مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية 

وسيقود هذا الفريق لاعبون مثل فيديريكو فالفيردي ورودريجو بنتانكور ولويس سواريز وإديسون كافاني حتى النهاية، على الجانب الآخر يمكن أن تكون كوريا الجنوبية هي الفريق الذي ينتهي به الأمر باعتباره الحصان الأسود للمجموعة بالإضافة إلى بطولة كأس العالم بقيادة  نجمهم سون هيونج مين، سيلعب لاعب توتنهام ثاني بطولة له في كأس العالم والتي قد تكون مهمة للغاية إذا قدموا أداءً جيدًا.

تشكيلة أوروغواي المتوقعة

سيخوض دييجو ألونسو لاعب أوروجواي أول مباراة له في كأس العالم بهذه المباراة، لهذا السبب لا يريد ألونسو ترك أي تفاصيل، ستعتمد التشكيلة الأساسية على توافر بعض اللاعبين الكبار مثل رونالد أروجو الذي هو في المرحلة الأخيرة من التعافي من الإصابة.

التشكيل الأساسي المتوقع لأوروجواي:  فرناندو موسليرا. مارتين كاسيريس ، خوسيه ماريا جيمينيز ، دييغو غودين ، ماتياس أوليفيرا ؛ ماتياس فيسينو ، رودريغو بنتانكور ، فيديريكو فالفيردي ، جيورجيان دي أراسكايتا ، نيكولاس دي لا كروز ولويس سواريز.

تشكيلة كوريا الجنوبية المتوقعة

لم تبلغ كوريا الجنوبية حتى الآن عن مشكلة مع أي لاعب من قائمة 26 لاعباً في مونديال قطر 2022، هذا يعني أن مدرب فريق النمور الآسيوية باولو بينتو سيكون لديه سيطرة كاملة على التشكيلة الأساسية لهذه المباراة الافتتاحية الضخمة.

بدايات كوريا الجنوبية المتوقعة في التشكيلة الأساسية:  سيونغ جيو كيم. بارك جي سو ، تشول هونغ ، جونغ كيو يون ، كيونغ وون كوون ؛ تشانغ هون كوون ، وو يونغ جونغ ، سيونغ هو بايك ، يونغ غوون كيم ؛ مين-كيو سونج وجو سونغ شو.

Ads by Google X