لقد كانت صدمة للكثيرين عندما أعلن برشلونة العام الماضي أنه لن يجدد عقد ليونيل ميسي وأنه سيترك النادي كعامل حر، لم يكن هناك أي شك في أن البلوجرانا سيجد طريقة لإصلاح مشاكلهم المالية والحفاظ على النجم الأرجنتيني، على الرغم من خفض راتبه إلى النصف، قرر النادي فجأة أنه لا يمكنهم المضي قدمًا في التمديد.

غادر الفائز بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات في النهاية إلى باريس سان جيرمان، وانتهت العلاقة بين الجانبين بعد 21 عامًا، لم يكن هناك ما يخفي رغبة تشافي هيرنانديز في إعادة التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا على الرغم من التعامل الفاشل مع رحيله الصيف الماضي، نظرًا لانتهاء عقده مع الأبطال الفرنسيين، زادت احتمالات إعادة لم الشمل حقيقة واقعة بشكل كبير في نهاية الموسم.

ما رأي روبرت ليفاندوفسكي في عودة ليونيل ميسي المحتملة لبرشلونة؟

بعد الحصول على روبرت ليفاندوفسكي بصفته عملية استحواذ كبيرة في الصيف الماضي ، يقال إن رئيس برشلونة جوان لابورتا يتطلع الآن لإضافة اسم "سوبر ستار" آخر لفريقه للموسم المقبل، لقد أنفق الكثير لدعم ناديه خلال فترة الانتقالات، وهو يخطط لفعل الشيء نفسه مرة أخرى العام المقبل لأنه يعتقد أن لاعبًا نجمًا آخر ضروري.

في الأشهر الأخيرة حقق برشلونة تقدمًا كبيرًا في تقليص قائمة المرشحين من أجل توفير المال على الرواتب بالإضافة إلى ذلك مع تعليقاته الأخيرة، يبدو أن لابورتا قد فتح الباب لعودة ميسي إلى النادي في عام 2023 عبر  سبورت: "ليو يعرف أن برشلونة هو منزله دائمًا".

سينطلق المشجعون من فكرة عودة الساحر المخضرم إلى التشكيلة الأساسية، وسيزداد حماسهم من خلال حقيقة أنه قد يتم إقرانه مع هجومي عظيم آخر في ليفاندوفسكي، ووفقًا لمقابلة أجريت مؤخرًا، يبدو الدولي البولندي جيدًا بفكرة اللعب جنبًا إلى جنب.

"ميسي رائع للغاية بالتمريرات المذهلة التي يلعبها للمهاجم. إذا كنت تفكر في ميسي ، فهو يتمتع بهذه الصلة الرائعة مع المهاجمين، إنه يعرف كيف يضع الكرة في منطقة الجزاء، بين الخطوط إنه الأفضل في العالم في ذلك الوقت لا أعرف ما الذي يحدث الآن، لكن بالنسبة للمهاجم، سيكون حلم اللعب مع ليونيل ميسي بالتأكيد ".

Ads by Google X