هناك ثماني مباريات في دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022، وستلعب الأرجنتين ضد أستراليا على ملعب أحمد بن علي في المباراة الثانية اليوم، احتلت الأرجنتين المركز الأول في مجموعتها ، لكنها لم تكن رحلة سهلة حتى الآن بعد الخسارة 2-1 أمام السعودية، أصبح كل شيء أكثر صعوبة على الرغم من أنهم تمكنوا من الوصول وبعد انتصارين 2-0 على المكسيك وبولندا، احتلت الصدارة يمكن أن يكون صدامًا متقاربًا على الرغم من كونه المرشح الأوفر حظًا.

أستراليا هي واحدة من الفرق المتعددة المفاجئة التي انتقلت إلى هذه الجولة، كان لديهم مهمة مواجهة فرنسا والدنمارك، على الرغم من أنهم يمكن أن يتأهلوا بالكثير من الجدارة، كما أنهى المنتخب الأسترالي مشاركته بانتصارين متتاليين، لذا لا ينبغي أن يتجاهلهم الأرجنتينيون.

من سيكون حكم مباراة الأرجنتين وأستراليا؟

في هذه الأنواع من الألعاب قد تكون كل التفاصيل مهمة، مما يعني أن الحكم قد يلعب دورًا رئيسيًا، تلقت الأرجنتين بضع ركلات جزاء مشكوك فيها في هذه البطولة، لذلك قد تكون أستراليا حريصة على معرفة من سيتولى هذه المهمة في هذه المباراة، سيكون الشخص المسؤول عن اللعبة هو سيمون مارسينياك، سيكون باول سوكولنيكي مساعد الحكم 1 وتوماس ليستكيويتش الحكم المساعد 2 وماريو ألبرتو إسكوبار توكا الحكم الرابع.

كان أداء هولندا جيداً في دور المجموعات بدأ الفريق بالفوز على السنغال (2: 0)، ثم حسم التعادل مع الإكوادور (1: 1)، وفي الجولة الأخيرة تغلب على قطر 2: 0 لعب الفريق الأمريكي مرتين في التعادل لأول مرة - 1: 1 مع ويلز و صفر مع إنجلترا وفي الجولة الثالثة حقق الأمريكيون النصر على إيران (1: 0).

جاءت البداية المخزية للأرجنتين في نهائيات كأس العالم بخسارة 1: 2 أمام السعودية. أظهر فريق سكالوني مباراتين جيدتين، حيث هزم المكسيك وبولندا (2: 0 لكل منهما)، كما خسرت أستراليا في الدور الأول ، بنتيجة 1: 4 أمام فرنسا ، لكنها فازت بعد ذلك على تونس والدنمارك 1: 0.

سيكون لدى الأرجنتين الحافز للاستفادة من إعادة اكتشاف الشكل والطلاقة للتقدم إلى ربع النهائي الآن بعد أن تجنبت لعب الفريق الذي يحمل حاليًا لقب بطل العالم، إذا تمكن المنتخب الأرجنتيني من إثبات جودته التي لا يمكن إنكارها في الثلث الأخير من المباراة، فيجب أن يكون هناك خطأ بسيط بشأن من سيخرج منتصراً، ومع ذلك قد يكون فريقًا أستراليًا عنيدًا قادرًا على صدهم لفترات رئيسية من المباراة. 

على الرغم من أن مشاركة دي ماريا في هذه المباراة محل شك بسبب إصابة في الفخذ ، فإن ليونيل ميسي وألفاريز وإنزو فرنانديز يشكلون تهديدًا كبيرًا للأرجنتين في الهجوم، نتيجة لذلك نتوقع حجمًا كبيرًا من اللعبات الهجومية من الجانب الأرجنتيني وحجمًا كبيرًا من اللعبات الدفاعية من الجانب الأسترالي، لذلك هذه المباراة " يجب أن تؤدي فرص التهديف إلى الزوايا، والأكثر من ذلك نأمل أن تسجل الأرجنتين هدف الفوز قبل نهاية الشوط الأول.

نتيجة مباراة الأرجنتين واستراليا 

انتهت المباراة بفوز الأرجنتين بنتيجة 2-1
Ads by Google X