ستلعب الأرجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، ستكون المواجهة بين فريقين تاريخيين في المونديال من ناحية أخرى ستكون كرواتيا الوصيفة الأخيرة في قطر 2022، تقدموا بثبات إلى الدور نصف النهائي مما يمنحهم دائمًا شعورًا بأنهم يفعلون ما هو عادل وضروري للفوز، لكنهم فعالون للغاية الآن هم يبحثون عن النهائي الثاني على التوالي.

في حالة الأرجنتين كانت البداية السيئة التي تذكرها أمام السعودية ثم حققت ثلاثة انتصارات متتالية ضد المكسيك وبولندا وأستراليا، بدت مباريات ربع النهائي ضد هولندا محكومة بالفوز 2-0، لكن في النهاية تعادل الأوروبيون وانتهى الأمر بالفوز على الأرجنتينيين بركلات الترجيح.

ستكون هذه الجولة الأولى من الدور قبل النهائي وسيواجه فريقان لهما الكثير من التاريخ بعضهما البعض، من ناحية ستكون كرواتيا وصيفة كأس العالم 2018، التي تسعى للانتقام من نهائي كأس العالم لقد جاءوا من إقصاء اليابان في دور الـ16 والبرازيل، أحد المرشحين في ربع النهائي ويتطلعون لتوجيه ضربة جديدة.

لن يكون الأمر سهلاً لأن منافسهم سيكون الأرجنتين الفريق الذي أظهر أعظم قوة للتعافي في كأس العالم هذه، لقد جاءوا من إقصاء أستراليا في دور الـ16 ثم خاضوا مباراة صعبة ضد هولندا حيث كانوا متقدمين 2-0 وتعادلوا،وكان عليهم الفوز بركلات الترجيح بالطبع هذه المرة سوف يسعون لمنع حدوث ذلك.

كان إيميليانو مارتينيز مثيرًا للإعجاب في ركلات الترجيح قبل أن يحول لاوتارو مارتينيز ركلة البداية للفوز لإرسال الأرجنتين إلى الدور قبل النهائي ، وعلى بعد مباراة واحدة من نهائي كأس العالم للمرة الثانية في ثماني سنوات، في البرازيل عام 2014 ، احتلوا المركز الثاني في ألمانيا ، لكن هذا الفريق سيكون واثقًا بشكل متزايد من التقدم بشكل أفضل.

سيواجهون منتخب كرواتيا الليلة الذي حرم المحايدين في جميع أنحاء العالم من مواجهة رائعة في نصف النهائي بين البرازيل والأرجنتين ، لكنهم بالتأكيد يستحقون مكانهم في ربع النهائي، احتاجت كرواتيا إلى ركلات الترجيح لتتخطى اليابان والبرازيل ، وذهب ثماني من آخر تسع مباريات في مباريات خروج المغلوب في البطولات الكبرى إلى الوقت الإضافي، قبل أربع سنوات خسروا أمام فرنسا في نهائي كأس العالم النصر هنا وهناك كل فرصة أن يكون هناك تكملة على البطاقات.

نتيجة مباراة الأرجنتين وكرواتيا

انتهت المباراة بفوز الأرجنتين بنتيجة 3-0
Ads by Google X