غاب نجم السيليكاو عن آخر مباراتين لفريقه في البطولة، وأكد تيتي أن نيمار جاهز للعب مع منتخب البرازيل في دور الـ16 لكأس العالم ضد كوريا الجنوبية، تواجه البرازيل أزمة إصابة بينما تستعد لمرحلة خروج المغلوب في البطولة، وغاب نيمار الذي تعرض لإصابة في المباراة الافتتاحية لكأس العالم في البرازيل عن مباراتيهما ضد سويسرا والكاميرون،ثم تبعه جابرييل جيسوس وأليكس تيليس اللذين تم استبعادهما لبقية البطولة بسبب الإصابة.

وفي حديثه في مؤتمر صحفي قبل المباراة قبل مواجهة سيليكاو المقبلة ضد كوريا الجنوبية، كشف تيتي أن نيمار استعاد لياقته الكاملة،  وقال مدرب البرازيل "نيمار سيتدرب اليوم بعد الظهر وإذا تدرب بشكل جيد فسوف يلعب"،ـ على عكس نيمار فإن إصابة غابرييل خيسوس أكثر خطورة قد يواجه نجم أرسنال ما يصل إلى ثلاثة أشهر على الهامش.

زعمت تقارير متفرقة في وسائل الإعلام البرازيلية أن جيسوس أصيب بالفعل عندما لعبه تيتي ضد الكاميرون لكن المدير نفى بشدة هذه التكهنات، قال تيتي: "لا أحب سماع الأكاذيب ، الأكاذيب الشريرة ، أولئك [الذين يأتون] من الناس الذين يريدون فعل أشياء سيئة للآخرين"، "في أي وقت من الأوقات على الإطلاق ، نلعب من أجل النصر مع المخاطرة بالخطر على اللاعب، لذا الكاذبون الموجودون هناك ، الكارهون ، الذين يواصلون الكراهية ، يذهبون ويفعلون شيئًا آخر ويتوقفون عن إعطاء أخبار مزيفة.
 
حصدت كوريا الجنوبية أربع نقاط في آخر ثلاث مباريات وبدأت بالتعادل السلبي مع أوروجواي، وكانت الهزيمة 2-3 أمام غانا هي التالية قبل أن تتغلب على البرتغال 2-1، تمكن محاربو تايغوك من الفوز بست من مبارياتهم العشر السابقة في جميع البطولات بينما تعادلوا في اثنتين من المباريات كما عانوا من هزيمتين.
 
سجلت البرازيل الهدف الأول في المباراة بشكل مثير للإعجاب تسع مرات من أصل المباريات العشر الأخيرة، وسجلت كوريا الجنوبية الهدف الافتتاحي في أربع من أصل عشر مباريات محتملة، فازت البرازيل بلا أهداف في 6 مباريات متتالية على أرضها. فاز السيليساو بسبع من هذه المباريات دون أن تهتز شباكه أي هدف، هل سيتمكنون من إضافة شباك نظيفة أخرى بثلاث نقاط.

نتيجة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية 

انتهت المباراة بفوز البرازيل بنتيجة 4-1
Ads by Google X