تواجه كوستاريكا وألمانيا في مباراة حاسمة ضمن المجموعة الخامسة في مونديال قطر 2022 يوم الخميس 1 ديسمبر في استاد البيت، سيبقى هذا اليوم دائمًا في الذاكرة في تاريخ كرة القدم، حيث عيّن FIFA ولأول مرة على الإطلاق مجموعة كاملة من حكام السيدات لإدارة مباراة رجال في البطولة، بدت كوستاريكا قريبة من الفشل بعد الخسارة 7-0 في المباراة الافتتاحية أمام إسبانيا، ومع ذلك استعاد فريق كونكاكاف الانتعاش بفوزه 1-0 على اليابان، وصدقوا أو لا تصدقوا يتحكمون الآن في مصيرهم نحو دور الـ16 المعادلة بسيطة فوز وهم موجودون. 

ألمانيا على وشك الإقصاء من دور المجموعات لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي في روسيا 2018، لم يتمكن مانشافت من الوصول إلى دور الستة عشر بلعب ضد المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية،يحتاج فريق هانسي فليك إلى الفوز وبعض المساعدة من إسبانيا أو اليابان لتجنب الكارثة.

بعد الخسارة 7-0 أمام إسبانيا في المباراة الافتتاحية رأت كوستاريكا أن دور الـ16 كان بمثابة حلم شبه مستحيل، ومع ذلك منحهم الهدف المتأخر من كيشير فولر حياة جديدة بالفوز 1-0 في مباراتهم الثانية في المجموعة E مع اليابان، الآن لدى كوستاريكا أفضل سيناريو ممكن لمواجهة ألمانيا الفوز وهم موجودون.

من سيكون حكم كوستاريكا ضد ألمانيا؟

وستتولى ستيفاني فرابارت (فرنسا) حكم المباراة بين كوستاريكا وألمانيا ستكون أول امرأة في التاريخ كمسؤول رئيسي في مباراة كأس العالم للرجال اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا هو ببساطة واحد من أفضل اللاعبين في مجال الأعمال الذين كسروا كل الحواجز الممكنة كحكم لمباريات الرجال في دوري الدرجة الأولى ودوري  أبطال أوروبا ، والدوري الأوروبي ، وكأس السوبر الأوروبي.

بالنسبة للمباراة بين كوستاريكا  وألمانيا في  المجموعة الخامسة ، ستدخل سيدتان أخريان التاريخ نيوزا باك (البرازيل) كحكم مساعد 1 وكارين دياز (المكسيك) كحكم مساعد 2. سعيد مارتينيز (هندوراس) سيكون الحكم الرابع. لم تكن هناك مجموعة كاملة من النساء (مديرات ومساعدات) مسؤولات عن مباراة في كأس العالم للرجال.

نتيجة مباراة المانيا وكوستاريكا 

انتهت المباراة بفوز ألمانيا بنتيجة 4-2
Ads by Google X