سيواجه كل من كرواتيا وصيفة العالم والبرازيل، المنافس الرئيسي على اللقب في قطر يبحث عن سادس غير مسبوق بعضهما البعض يوم الجمعة على استاد المدينة التعليمية في الريان، إلى تحديد مكان في نصف نهائي مونديال 2022 في دور الـ16، أبعدت اليابان بعيدًا، وفرضت نفسها في ركلات الترجيح ، بعد تعادل الأهداف في نهاية الدقائق 120، من ناحية أخرى هزم فريق كانارينهوس كوريا الجنوبية، حيث فاز 4-1 وفي الشوط الأول كان الفريق بقيادة تيتي يفوز بالفعل 4-0.

يمكن لكرواتيا الاعتماد على بطل الجولة السابقة، هذا هو حارس دينامو زغرب دومينيك ليفاكوفيتش (37 مباراة دولية)، الذي أوقف 3 من التسديدات الأربع على مرمى اليابان خلال الشوط ليؤهل فريقه،على العكس من ذلك ، فإن كرة 2018 مودريتش (ريال مدريد ، 159 مباراة دولية ، 23 هدفا) ، كوفاتشيتش (تشيلسي ، 88 مباراة دولية) وبروزوفيتش (إنتر ، 81 مباراة) لم يقدموا أدائهم المعتاد وعانوا من شدة المنتخب الياباني. 

في الدفاع يجب أن نجد المدافع الصلب جفارديول (16 ذرة) مرتبطًا بلوفرين الأكثر خبرة (76 سيل). هجوميًا ، كراماريتش (هوفنهايم ، 78 مباراة دولية ، 22 هدفًا) على الجناح الأيمن ، وخيب آمال العملاق بيتكوفيتش (دينامو زغرب ، 26 مباراة ، 6 أهداف) كثيرًا في الدور السابق ، على عكس بيريسيتش التاريخي (توتنهام ، 120 مباراة دولية ، 33 هدفًا). ) مما سمح لفريقه بالتعادل بضربة رأس جيدة جدًا.

نتيجة مباراة كرواتيا والبرازيل

انتهت المباراة بالتعادل 1-1
ضربات ترجيحية : كرواتيا 4-2 البرازيل
Ads by Google X