سيلعب لانس ضد باريس سان جيرمان في ما سيكون الجولة 16 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي 2022/2023، مبارزة عالية التحليق قادمة في الدوري الفرنسي، واحدة من تلك الألعاب التي يمكن أن تميز قبل وبعد في المنافسة، هو أن قادة الدوري الفرنسي المريحين، باريس سان جيرمان سيواجهون لانس التي ستكون فيها مباراة تعد بلا شك بأن تكون شديدة للغاية. 

بعد فوزه على ستراسبورغ 2-1، تمكن باريس سان جيرمان من تأكيد نفسه في صدارة الترتيب، وتمكن حتى من إحداث فرق أكبر هو أن منافسهم في هذه المباراة لانس، تعادلوا 0-0 ضد نيس، وبالتالي فإن فارق ال5 نقاط الذي كان بين لانس وباريس قد أصبح 7 نقاط، إنهم بحاجة إلى نصر ليتمكنوا من الاقتراب، لأن التعادل لن يساعد والهزيمة ستجعل الفارق 10 من الصعب للغاية تقليصه.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولانس

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة

لن يكون ليونيل ميسي وبريسنل كيمبيمبي ونونو مينديز حاضرين في هذه المباراة، وكذلك نيمار الذي طُرد ضد ستراسبورغ، يمكن أن يعود ريناتو سانشيز من كدمة في الوقت المناسب لمباراة الأحد آخر من يمكنه العودة هو أشرف حكيمي بدلاً من نوردي موكيلي.

تشكيلة باريس سان جيرمان المحتملة: دوناروما ؛ حكيمي ، ماركينيوس ، راموس ، بيرنات ؛ فيتينيا، فيراتي ، رويز ؛ سولير. مبابي ، إيكيتيكي.