مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر ، في المباراة المقبلة لكأس العالم 2022 دور الـ16 ستواجه البرازيل كوريا الجنوبية على ملعب 974 بالدوحة، مع دعم توقع الفوز للمرشحين، تتقدم البرازيل بالتأكيد على كوريا في جميع أقسام اللعبة، ومع ذلك فإن بعض المخاوف من الإصابة قد تزعج البرازيل في بداية المسابقة، في المرة الأخيرة التي لعب فيها هذان الفريقان في يونيو 2022 اكتسحت البرازيل 1-5. 

عند خوض المباراة يخسر منتخب البرازيل هزيمة وهو ما لم يعيق طريقه إلى دور الـ 16، مع وجود أحد أفضل الدفاعات في المسابقة، لا ينبغي أن تواجه البرازيل مشاكل في الدفاع ضد كوريا، في القسم المهاجم من المرجح أن يقدم رافينيا دياز و ريتشارليسون و فينيسيوس جونيور أداءً فرديًا مؤثرًا، من المرجح أن يظل التشكيل المتوقع على حاله، وستقوم البرازيل بتجربة المجموعات بعد النصف الأول من اللعب. 

يتمتع نيمار بفرصة جيدة للتعافي من إصابة في الكاحل في الوقت المناسب لبدء المباراة ضد كوريا الجنوبية، وفقًا لرودريجو لاسمار الذي قدم تقريرًا محدثًا عن اللاعب النجم، وخسر تيتي الآن كلا من جابرييل جيسوس وأليكس تيليس طوال مدة المسابقة بسبب إصابات في الركبة عاناهما كلاهما في المباراة مع الكاميرون، بسبب غياب تيليس ومشكلة الورك لأليكس ساندرو.

بعد الفوز على البرتغال زادت كوريا الجنوبية بالتأكيد من شهرتها واحترامها في المنافسة، كان كيم يونغ غون و هوانغ هي تشان النجمين في المباراة الأخيرة، ويمكنهما أن يكونا الفائزين في المباراة القادمة ضد البرازيل، ستلعب كوريا الجنوبية بتشكيلة متوازنة، بتشكيلة 4-2-3-1، سيقود تشو الهجوم مع تقديم لي وسون الدعم في خط الوسط. 

ومع ذلك قد يشعر لي جاي سونغ بالقلق الآن بشأن موقعه في التشكيلة الأساسية لأن هوانج من كوريا الجنوبية عانى من آلام في أوتار الركبة خلال المسابقة قبل تسجيل الهدف الذي من شأنه أن يتقدم لبلده، اضطر كل من لي كانغ إن وكيم يونغ غون إلى مغادرة المباراة ضد البرتغال بسبب مشاكل جسدية وسيحتاجان إلى الفحص.

تأمل البرازيل في العودة إلى طريق الانتصارات بعد فوزها على صربيا 2-0 ، قبل الفوز 1-0 على سويسرا انتهت السلسلة المتتالية بالهزيمة الأخيرة 1-0 أمام الكاميرون، في الواقع فاز السيليساو في تسع مباريات من آخر 10 مباريات في جميع البطولات، وعانى من هزيمة واحدة فقط في المجموع.

حصدت البرازيل جميع النقاط الثلاث تسع مرات في آخر 10 مباريات في جميع البطولات، بينما لم تتعادل أيضًا على طول الطريق. لقد عانوا من الهزيمة في إحدى المباريات في هذه الجولة. فازت كوريا الجنوبية في ست مباريات من آخر 10 مباريات بينما تعادلت وخسرت اثنتين في هذه السلسلة من المباريات، المثير للدهشة أن البرازيل خاضت سلسلة من 18 مباراة على أرضها دون هزيمة.

نتيجة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية 

انتهت المباراة بفوز البرازيل بنتيجة 4-1
Ads by Google X