بعد التعادل الصعب 1-1 أمام الأهلي سيحقق فيوتشر جميع النقاط أمام غزل المحلة اليوم الإثنين، كان الفريقان رائعين في مبارياتهما السابقة، ونتوقع مباراة رائعة مع أهداف في كلا الطرفين، ومع ذلك فقد كانوا يكافحون من أجل التسجيل، لقد سجلوا سبعة أهداف في سبع مباريات بينما استقبلت شباكهم مرتين، يحتل فريق فيوتشر المركز الثالث في السجل برصيد خمسة عشر نقطة من إحدى وعشرين نقطة محتملة. 

قدم نادي المستقبل أحد أفضل عروضه حتى الآن هذا الموسم ضد الأهلي عمر كمال ارتكب خطأ احترافيا في الدقيقة 21 وتم طرده، الأهلي سجل قبل نهاية الشوط الأول، قام فريق المستقبل بتسويته وصمد على أرضه ليحقق نقطة. كانوا أول فريق يمنع الأهلي من الفوز هذا الموسم، يتجه فريق فيوتشر إلى هذه المواجهة بعد أن فاز مرتين وتعادل مرة على أرضه. 

هذا الموسم كان الزوار في وضع غريب ويحتل غزل المحلة المركز الثاني في الجدول بعد سبع مباريات، وانتهت آخر مباراة لهما ضد الجيش بفوزه على أرضه (3-2)، غزل المحلة كان محظوظا بحصوله على جميع النقاط على الرغم من تأخره بهدفين قبل نهاية الشوط الأول انتصاراتهم ليست صدفة ، وقد يكونون في المركز الستة الأوائل هذا الموسم، لم يخسر غزل المحلة في آخر ثلاث مباريات خارج أرضه ، بانتصارين وتعادل.

نتيجة مباراة فيوتشر وغزل المحلة

انتهت المباراة بفوز فيوتشر بهدف دون رد.