online live بث مباشر اليابان وكرواتيا يلا شوت yalla shoot || مشاهدة مباراة اليابان وكرواتيا بث مباشر ستلعب اليابان مع كرواتيا على ملعب الجنوب في دور الـ16 لكأس العالم قطر 2022 على مكان في ربع النهائي، لنتعرف على التشكيلات المحتملة لكلا الفريقين، لم يكن أحد قادرًا على التنبؤ بأن مباراة اليابان وكرواتيا ستكون في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022 ولكن هكذا سارت الأمور.

كانت اليابان هي المنتصر المفاجئ في هذه البطولة، بدأوا بالفوز على كبار المرشحين مثل ألمانيا لصدمة الاحتمالات، كانت خسارتهم أمام كوستاريكا مفاجئة تقريبًا، على الرغم من أنهم عادوا إلى صناعة التاريخ بعد ذلك مباشرة، فاز اليابانيون بمجموعتهم بعد فوزهم 2-1 على مرشح لقب آخر مثل إسبانيا .

توقع الكثير أن تكون كرواتيا هنا، كان من المفترض أن يكونوا هم أو بلجيكا الفريق الذي يتصدر المجموعة F ، لكنهما كانا مذهولين احتل الكرواتيون المركز الثاني بعد المغرب بعد تعادلهم 0-0 مع بلجيكا في الجولة الثالثة من الجولة الثالثة، يمكنهم على الأقل الوثوق في فريقهم الدفاعي بالنظر إلى أنهم لم يهزموا.

جزء من النجاح الذي حققه هذا الفريق في البطولة كان مدى تواجد المدرب الأول مع التبديلات، هذا يعني أيضًا أن لديه فريقًا كاملًا جاهزًا للانطلاق، وهو أمر ضروري لهذه المباراة سيغيب المدافع كو إيتاكورا عن هذه المباراة بعد أن رأى البطاقة الصفراء الثانية له، لكن تاكهيرو تومياسو يجب أن يكون بديلاً موثوقًا للاعب الموقوف.

بالنسبة للكروات الذين احتلوا المركز الثاني خلف المغرب لم يكن بهذا السوء بالنظر إلى المباراة المفضلة لديهم، عندما يتعلق الأمر بالفريق كان زلاتكو داليتش محظوظًا أيضًا لأنه سيكون لديه كل لاعب متاح للبدء، من المحتمل أن يكرر داليتش الفريق الذي ختم التأهل إلى هذه الجولة.

نتيجة مباراة اليابان وكرواتيا 

انتهت المباراة بالتعادل 1-1
ضربات ترجيحية : اليابان 1-3 كرواتيا