ستشارك سويسرا والبرتغال في واحدة من أسرع المباريات التي ستشهدها الجولة الـ16 من كأس العالم قطر 2022لنتعرف من هو سيزار راموس الحكم الرئيسي لهذه المباراة، ستشهد منافسات دور الـ16 في قطر 2022 أكثر من مبارزة مثيرة للاهتمام عندما يواجه فريقان أوروبيان ، البرتغال وسويسرا كريستيانو رونالدو ، بعضهما البعض. 

تريد البرتغال أن تظل حازمة في طريقها إلى المراحل النهائية، لأنهم مرشحون ليكونوا على الأقل من بين المتأهلين لنصف النهائي، بعد الانتصارين الجيدين على غانا وأوروغواي، جاءت الهزيمة أمام كوريا الجنوبية والتي لم تمنع البرتغالي من أن يصبح متصدرًا الآن بالطبع، يريدون الذهاب للمزيد.

سيكون منافسهم سويسرا الذي يتعين عليه تحسين ما فعلوه في مرحلة المجموعات الباهتة للغاية، في المباراتين ضد الكاميرون والبرازيل، لم يظهر المنتخب السويسري مستوى رائعًا، رغم أنه قد أمضى لحظات جيدة في المباراة ضد صربيا، سيتعين عليهم إظهار أفضل نسخة لديهم إذا كانوا يريدون الفوز على المنتخب البرتغالي المفضل.

سيزار راموس حكم مباراة البرتغال وسويسرا

سيزار راموس 38 عامًا حكم مكسيكي يعمل في Liga MX ، وكذلك في Concacaf Champions League ،عادة ما يتم اختياره ليكون الحكم في مباريات الإياب من نهائيات الدوري المكسيكي (لقد كان الحكم الرئيسي في مباريات الإياب من النهائيات الأربع الأخيرة). حكم FIFA منذ 2014.

تشق البرتغال طريقها في قطر بطموح حصد لقبها العالمي الأول، تم تحقيق الهدف الأول وهو التأهل إلى دور الـ16، احتاج السيليساو إلى مباراتين فقط للتأهل إلى الدور التالي، بفضل فوزهم الافتتاحي على غانا 3-2 في مباراة جامحة ونجاح آخر، انتزع من أنف ولحية أوروجواي 2-0 بعد أيام قليلة، منذ ذلك الحين تم إغلاق مكانه الأول تقريبًا. لجعل الأمر رسميًا، احتاج أبطال أوروبا لعام 2016 إلى نقطة واحدة فقط خلال آخر مبارياتهم بالمجموعة أمام كوريا الجنوبية ، لكنهم تعرضوا للهزيمة في نهاية التشويق 2-1 على يد خصم هائل لم يستسلم أبدًا.

نتيجة مباراة البرتغال وسويسرا

انتهت المباراة بفوز البرتغال بنتيجة 6-1
Ads by Google X