سيكون مكان في ربع نهائي كأس العالم على المحك عندما تواجه البرتغال وسويسرا بعضهما البعض في استاد لوسيل الأيقوني مساء الثلاثاء، فشل سيليكاو في التأثير في الخسارة 2-1 أمام كوريا الجنوبية، لكن يجب ملاحظة أن المدرب فرناندو سانتوس أراح لاعبين رئيسيين ضد قوات سيرجيو كوستا، وغاب كل من مينديز وأوتافيو ودانيلو بسبب الإصابات، بينما عاد برناردو سيلفا وجواو فيليكس وبرونو فرنانديز إلى التشكيلة الأساسية.

كما هو الحال دائمًا سيقود كريستيانو رونالدو خط الاستضافة الاسمية، في غضون ذلك أثبت منتخب سويسرا  قيمته في الفوز 3-2 على صربيا لتحضير لقاء مع البرتغال، سويسرا فريق متمرس للغاية وهذا هو السبب الرئيسي وراء توقعنا تأهلهم إلى ربع النهائي، في لقائهما الأخير في مباراة تنافسية هزمت سويسرا البرتغال بفضل هدف حارس سيفيروفيتش ريناتو ستيفن هو موضع شك كبير، وسيتم تقييمه قبل انطلاق المباراة.

 البرتغال مستعدة لمواجهة سويسرا في مونديال قطر 2022 ستقام مباراة دور الستة عشر على استاد لوسيل الأيقوني، يريد البرتغاليون إظهار سبب اعتبارهم مرشحين للتقدم إلى الدور التالي، فازت البرتغال بالمجموعة الثامنة وخسرت مباراة واحدة فقط أمام كوريا الجنوبية، ولكن بعد كل شيء كانت تعتبر المرشحة للوصول إلى مرحلة خروج المغلوب، شاركت سويسرا المجموعة السابعة مع مرشح كبير في البرازيل، لكن السويسريين فازوا بنفس عدد المباريات التي فاز بها البرازيليون وانتصاران وخسارة واحدة.

على الرغم من أن هزيمة البرتغال الأخيرة أمام كوريا (2-1) لم تزعج سيناريو التأهل، إلا أنها أضعفت بالتأكيد زخم الفوز ، وهو أمر ضروري لمباريات الإقصاء، في المباراة السابقة سجل ريكاردو هورتا الهدف الوحيد للبرتغال ، ولكن بصرف النظر عنه ، لم يتمكن أي لاعب من تقديم أداء قوي. من خلال تشكيلة محنكة ، تضم رونالدو ونونيس وهورتا وماريو ، يمكن للبرتغال أن تفوز في المسابقة القادمة. 

سيبدأ كريستيانو رونالدو هداف السيليساو على مر العصور، من جديد بعد أن كان واحداً من ثلاثة لاعبين تم استبدالهم بعد 65 دقيقة يوم الجمعة. وهبط أندريه سيلفا وشاب آخر من بنفيكا ، وهو جونكالو راموس ، إلى مقاعد البدلاء. بسبب الإصابة ، اضطر نونو مينديز إلى الانسحاب من بقية المسابقة الأسبوع الماضي. لا يزال دانيلو يعاني من كسور في الأضلاع ،

نتيجة مباراة البرتغال وسويسرا

انتهت المباراة بفوز البرتغال بنتيجة 6-1
Ads by Google X