ستشهد منافسات دور الـ16 لكأس العالم قطر 2022 مباراة مثيرة بين فريقين أوروبيين، ليس سوى فريق كريستيانو رونالدو البرتغال ضد سويسرا، إنها مباراة تعد بأن تكون ممتعة للغاية، من ناحية أخرى أحد المرشحين للوصول إلى المراحل النهائية من المونديال، فريق كريستيانو البرتغال، قدم البرتغالي مرحلة مجموعات هادئة ، حيث تأهل في المركز الأول بعد فوزه في أول مباراتين، خسر الأخير أمام كوريا الجنوبية، لكنهم ما زالوا واثقين من أنهم سيكونون جاهزين لهذه الجولة من 16.

لن يكون لديهم مباراة بسيطة لأن منافسهم سيكونون سويسرا، التي كانت لها دور مجموعات سرية وفازت بالمباراة الأولى ضد الكاميرون ثم خسرت أمام البرازيل، لكن ضد صربيا أظهروا مستوى أفضل يدعو إلى الوهم، بالطبع للتغلب على المنتخب البرتغالي الصعب عليهم تقديم أداء رائع.

على الرغم من أن الأمر قد يبدو مذهلاً للكثيرين إلا أن سويسرا هي الدولة التي تهيمن على الإحصائيات بين الفريقين، وفاز المنتخب السويسري بـ 11 مرة ، بينما حقق المنتخب البرتغالي فوزه 9 مرة بـ 5 تعادلات ، في إجمالي 25 مباراة لم يلتقيا قط في نهائيات كأس العالم ستكون هذه هي المرة الأولى.

بالكاد يمكن وصف البرتغال بأنها الأفضل في الوقت الحالي ، حيث سجلت 16 مباراة من آخر 18 مباراة على أرضها ، بما في ذلك آخر 11 مباراة ، هدفين أو أقل. لقد كانت قصة متطابقة تقريبًا فيما يتعلق بسويسرا أثناء رحلاتهم ، حيث أنتجت 16 مباراة من أصل 18 مباراة سابقة على هذا المستوى.

في المباراة القادمة من نهائيات كأس العالم 2022 ، دور الـ16 ، ستلعب البرتغال مع سويسرا على ملعب لوسيل في لوسيل، مع دخول البرتغال كمرشح للفوز ، تتطلع سويسرا إلى إنتاج منافسة غير متوقعة. الذهاب في المنافسة ، كلا الجانبين لديهم مخاوف الإصابة في القدرات المختلفة. فازت سويسرا بنجاح على البرتغال (1-0) في يونيو ، في مرحلة دوري الأمم UEFA. 

نتيجة مباراة البرتغال وسويسرا

انتهت المباراة بفوز البرتغال بنتيجة 6-1
Ads by Google X