ستكون هناك مباراة رئيسية أخرى في ربع نهائي كأس الملك 2022-2023 يبدو أن مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد هذه مباراة لا يمكن تفويتها، خاض ريال مدريد مباراتين لم تكن بمستواهم، كانت الخسارة في كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة صعبة، لكنهم تمكنوا من العودة منها، على وجه الخصوص كان الفوز الذي حققوه في كأس الملك ضد فياريال كبيرًا لأنهم فازوا 3-2 بعد أن كانوا 0-2 في الدوري الإسباني تحققوا من صحتها بنتيجة 2-0 على أتلتيك كلوب.

بالنسبة لأتلتيكو مدريد كانت مبارياتهم الأخيرة أيضًا بمثابة رفع لمستواهم، لقد فازوا 2-0 على ليفانتي ليكونوا في هذه المباراة ثم فعلوا ذلك بفوزهم على بلد الوليد 3-0، على عكس خصومهم لم يكن لدى أتلتيكو مدريد مشاكل للدخول في هذه الجولة دون استقبال أي هدف المركز الرابع في الدوري جيد رغم تحسنه مؤخرًا.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة

كانت هناك بعض الأخبار الجيدة لريال مدريد فيما يتعلق باللاعبين الذين يمكنهم الاستعانة بهم هذا الأسبوع كان ديفيد ألابا قادرًا على التدريب بعد الغياب بسبب إصابة، لذلك قد يكون قريبًا من العودة، لكن لا ينبغي أن يكون الأمر مفاجئًا إذا اختار كارلو أنشيلوتي أن يجلس عليه في هذا الأمر.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة: تيبو كورتوا، ناتشو، إدير ميليتاو، أنطونيو روديغر، فيرلاند ميندي، فيديريكو فالفيردي، توني كروس، لوكا مودريتش، ماركو أسينسيو وكريم بنزيمة وفينيسيوس.

تشكيلة اتلتيكو مدريد المتوقعة

قد يكون للنادي الآخر من مدريد شخص ما قد عاد لأن خوسيه ماريا خيمينيز يمكن أن يكون جزءًا من الفريق مرة أخرى، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب في الوقت الحالي، على الرغم من وجود قطعة مفقودة مؤكدة لدييجو سيميوني في هذه المباراة ماركوس يورينتي سيغيب عن هذه المباراة مع رودريجو دي بول كبديل طبيعي في خط الوسط.

التشكيلة المتوقعة لأتلتيكو مدريد: يان أوبلاك، ناهويل مولينا، ماريو هيرموسو، ستيفان سافيتش، رينيلدو، ديبول، كوك، توماس ليمار، أنطوان جريزمان، ألفارو موراتا، وأنجيل كوريا.