ظهر كريستيانو رونالدو مرة واحدة فقط مع فريقه الجديد النصر حتى الآن، وقد يكون الظهور الوحيد له منذ فترة على الرغم من صحتهم ولياقتهم البدنية، إلا أن البرتغاليين قد يظلون عاطلين عن الملاعب لمدة شهر على الأقل، يوم السبت الماضي ظهر نجم مانشستر يونايتد السابق كريستيانو رونالدو لأول مرة مع النصر، وكان له دور أساسي في فوز قريب 1-0 على الاتفاق، بسبب تعليق الاتحاد الإنجليزي الذي تبعه إلى الشرق الأوسط اضطر الفائز البرتغالي المهاجم إلى تأجيل ظهوره الأول مع فريقه الجديد.

هذا جعل الجميع ينتظرون بفارغ الصبر رونالدو صاحب 37 عامًا على عكس أولد ترافورد، حصل على الفور على شارة الكابتن، قرر رودي غارسيا المدير إعطاء المخضرم شارة الكابتن على الفور، مما يعني أن عبد الله مادو اضطر إلى الجلوس في المقعد الخلفي، على الرغم من أنه لعب في مباراة مثيرة بين الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي، كانت هذه أول مباراة رسمية له منذ توقيع عقد مذهل بقيمة 200 مليون يورو سنويًا مع النادي الشهر الماضي، ومع ذلك أصبح من غير المرجح أن يراه المشجعون مرة أخرى في الملعب في أي وقت قريب.

لماذا قد يضطر النصر للاستغناء عن كريستيانو رونالدو لفترة؟

أصدرت محكمة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم حكمها الأسبوع الماضي ، بإدانة نادي رونالدو السابق يوفنتوس بارتكاب انتهاكات في الانتقالات وخفضه 15 نقطة نتيجة لذلك، وانخفض البيانكونيري من التعادل للمركز الثاني إلى المركز العاشر نتيجة لذلك، كما تم إيقاف 11 عضوًا حاليًا أو سابقًا في مجلس الإدارة.

الآن تزعم وسائل الإعلام الإيطالية أن العقوبة قد تمتد إلى جميع اللاعبين الذين كانوا في الفريق وقت حدث المحاسبة الاحتيالية، بدلاً من مجرد النادي نفسه التحقيق في ما إذا كان اللاعبون قبلوا رواتب مخفضة بشكل مصطنع قد يؤدي إلى التعليق لمدة 30 يومًا، حتى لو لم يعد اللاعبون تابعين لنادي تورينو، كما يزعم الصحفي الإيطالي باولو زيلياني.

على Twitter نشر بيانات مالية ليوفنتوس مما يشير إلى "يُزعم أن يوفنتوس وقع اتفاقًا مع لاعبين ينص على أنه سيتم دفع 3 من أصل 4 أشهر من الأجور المتخلى عنها أوائل 2020 من الميزانية العمومية، موزعة بمرور الوقت، يُزعم أن كابتن يوفنتوس كيليني طلب من الفريق عدم مشاركة هذه التفاصيل مع وسائل الإعلام، وقال إنه تم الحصول على رسالة واتساب كدليل.

"23 + 17 لاعبًا (عبر موسمين ، بما في ذلك المدرب ساري) يمكن أن يتم إيقافهم لمدة 30 يومًا على الأقل  بسبب قبول الدفع خارج الميزانية العمومية، ينطبق هذا أيضًا على اللاعبين (والمدرب ساري) الذين لم يعودوا في يوفنتوس، "يمكن معاقبة يوفنتوس بخصم إضافي من النقاط وغرامات تتراوح من 1 إلى 3 أضعاف المبلغ المعني، تبلغ قيمة أجور رونالدو المؤجلة وحدها 19.6 مليون يورو ويمكن أن تشمل العقوبات الإضافية الهبوط التلقائي وإلغاء الألقاب (اللقب لعام 2019-20). "