نحن على موعد اليوم الاثنين 23 يناير 2023 مع مباراة قوية من مباريات الدوري المصري، حيث يلتقي الاتحاد السكندري وحرس الحدود بعضهم البعض، بعد عودته المؤكدة من الفوز على البنك الأهلي المصري سيسعى الاتحاد جاهداً لإبقاء النار مشتعلة حيث يستضيف فريق حرس الحدود اليوم ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري.

بعد أربع مباريات دون فوز عاد الاتحاد إلى طرق الانتصارات حيث تغلب على البنك الأهلي المصري (2-3) في الجولة الأخيرة، قدم الاتحاد واحدة من أفضل العروض في الشوط الثاني هذا الموسم حيث أتى من تأخره بهدفين ليهزم خصمه، يحتل حالياً الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 22 نقطة.

قدم فريق حرس الحدود هذا الموسم أداء غير جيد حيث حقق انتصارين فقط في مبارياته الأربع عشرة السابقة، وخسر حرس الحدود بملعبه أمام الداخلية في الجولة 14 من المباراة عندما سجل مؤمن عاطف هدفًا ضمن جميع النقاط للزوار، لقد تم التفوق عليهم تمامًا وكان لديهم القليل من الكرة أمام جماهيرهم، يقع حرس الحدود في المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة.

من المقرر بث مباراة الاتحاد السكندري وحرس الحدود اليوم الاثنين 23 يناير 2023 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة السعودية، وسوف تقوم قناة أون تايم سبورت ببث المباراة على شاشتها.

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وحرس الحدود

انتهت المباراة بفوز الاتحاد بهدف دون رد.