ينتظر عشاق الساحرة المستديرة اليوم مباراة هامة وقوية من العيار الثقيل حيث سيلتقي منتخب قطر بنظيره منتخب الامارات وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الخليج العربي 25 المقامة في العراق، سنتعرف من خلال موقعنا ضربة حرة عن موعد مباراة الامارات وقطر والقنوات الناقلة لها.

يدخل منتخب قطر وهدفه الوحيد هو تحقيق الفوز في هذا اللقاء حيث تمكن من الفوز على منتخب الكويت في الجولة الاولي بهدفين دون رد، والتي سجلها اللاعب عمرو سراج وأحمد علاء الدين، جدير بالذكر أن منتخب قطر تلقي هزيمة في الجولة الثانية على يد منتخب البحرين بهدفين مقابل هدف، يحتل حالياً قطر المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

أما عن منتخب الامارات فأنه يدخل المباراة على أمل تحقيق الفوز وحصد النقاط ليضمن تأهله للدور القادم، حيث تلقي هزيمة على يد منتخب الكويت في الجولة الماضية والتي انتهت بهدف دون رد، وفي الجولة الأولي تلقي هزيمة على يد منتخب البحرين والتي انتهت بهدفين مقابل هدف، جدير بالذكر أنه يحتل منتخب الامارات المركز الرابع والاخير بدون نقاط في جدول المجموعة.

من المقرر بث المباراة اليوم الجمعة 13 يناير 2023 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الامارات.

نتيجة مباراة قطر والامارات

انتهت المباراة اليوم بالتعادل الايجابي 1-1.
Ads by Google X