يبدأ حامل اللقب إنتر ميلان دفاعه عن كأس إيطاليا بمباراة على أرضه ضد فريق دوري الدرجة الثانية بارما، في حين أنه من المرجح أن يقوم المضيفون بإجراء تغييرات على فريقهم، إلا أنه لا يزال من المتوقع أن يتمتعوا بجودة عالية بالنسبة لبارما، بصفته حامل لقب كأس إيطاليا، تلقى إنتر ميلان وداعًا من الجولات السابقة ويظهر لأول مرة في المسابقةK بالنظر إلى حملتهم غير المكتملة في دوري الدرجة الأولى ودوري أبطال أوروبا، فقد تكون هذه فرصتهم الوحيدة للفوز بالألقاب هذا الموسم.

يتجه إنتر ميلان إلى مواجهة اليوم الثلاثاء دون هزيمة في آخر تسع مباريات في جميع المسابقات، محققًا سبعة انتصارات في تلك الجولة، ومع ذلك فقد تعادلوا 2-2 مع مونزا الصاعد حديثا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم السبت الماضي، شكل اللعب على أرضه محوريًا لإنتر ميلان هذا الموسم وفاز في آخر سبع مباريات في سان سيرو، حافظ رجال سيموني إنزاجي أيضًا على نظافة شباكهم في ست مباريات وتغلبوا على نابولي 1-0 في مباراتهم السابقة أمام جماهيرهم.

خاض بارما جولتين سابقتين من كأس إيطاليا ليحجز مكانه في مباراة الثلاثاء، أولاً تغلبوا على ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي 2-0 قبل أن ينتصروا 1-0 على باري في دور 32، لقد كان تشغيلهم الجيد في كأس إيطاليا بمثابة إلهاء عن شكل بارما غير المنتظم بشكل عام في الآونة الأخيرة. يسافر رجال فابيو بيكيا إلى سان سيرو بفوز واحد فقط في آخر ست مباريات في جميع المباريات.

بينما حقق بارما فوزًا واحدًا فقط في آخر ست مباريات خاضها خارج أرضه، إلا أن أحد الأمور الإيجابية هو أنه تجنب الهزيمة في آخر ثلاث مباريات في تلك الجولة كانت آخر مباراة لهما بالتعادل 2-2 مع فينيسيا في دوري الدرجة الثانية.

نتيجة مباراة انتر ميلان وبارما 

انتهت المباراة بالتعادل 1-1