تدور عمليات البحث عبر الانترنت عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الشرقية للعام الدراسي الأول 2023، حيث أن الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية سيتم بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات التي على وشك الانتهاء، ثم يقوم محافظ الشرقية باعتمادها لتصبح متاحة أمام الجميع برقم الجلوس عبر موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية.

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم في الشرقية عبر بيان لها، أن رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2023 سيكون متاح أمام الجميع فور اعتماد النتيجة، على أن يكون الرابط الرسمي على موقع الوزارة على الانترنت وعلى صفحة محافظة الشرقية على الفيس بوك، كما أن النتيجة سيتم إرسالها للمدارس قبيل بدء الفصل الدراسي الثاني 2023.

قال المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، أن عدد الطلاب الذين قاموا بتأدية الامتحانات هم 138 ألف و838 طالب وطالبة، فقد تم توزيع طلاب الشهادة الاعدادية العامة على 746 لجنة والشهادة الاعدادية المهنية 8 لجان، وطلاب مدارس النور والصم 3 لجان، جاء ذلك على مستوي 20 إدارة تعليمية بالمحافظة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة الشرقية

يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 بمحافظة الشرقية الترم الأول عبر الدخول لرابط البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية، وكتابة رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة، نتمنى النجاح والتوفيق للجميع.

Ads by Google X