يعد فواصل السيراميك من الامور المهمله في التنظيف اي ليس كلا من يهتم بها في التنظيف، ولكن هي بالحقيقة من أساسيات التنظيف لما يعهده تركها نظيفه جدا يعطي رونق للبيت كأنه جديد، كما تراكم الاوساخ والدهون يجعل امر تنظيفه صعب وغير مرضي كما هنا سنعرض لكم طريقة سهله وطبيعية لتنظيف فواصل التنظيف بمواد موجوده لديكم وغير مكلفة.

طريقة تنظيف فواصل السيراميك في ثواني 

تنظيف فواصل السيراميك بمعجون الاسنان

من المنظفات التي اثبتت فعاليتها في تنظيف الفواصل هو معجون الاسنان، وهذا عن طريق مزجه مع بودرة البيكربونات الصودا، وبااستخدام فرشاة قومي بفرك فواصل السيراميك بها، ولكن قبل التنظيف يجب ازالة جميع الاتربه والاوساخ حتى يسهل التنظيف، ثم اشطفيها وجففيها وستلاحظين الفرق.

تنظيف فواصل السيراميك بملح الليمون

قومي بمزج كلا من ملح الليمون مع ملعقتين من الخل وكمية من الماء مع التقليب الجيد ، ثم نظفي السيراميك جيدا ثم اغسلي السيراميك والفواصل بهذا الخليط جيدا مع الفرك وستجدين نتيجة مبهرة بعد شطف الخليط.

تنظيف فواصل السيراميك بكربونات الصودا والخل 

في وعاء كبير قومي بوضع خمس اكواب مم الماء الدافئ، مع ربع كوب كربونات الصوديوم، وربع كوب من الامونيا، وكوب من الخل الابيض، ثم ضعيهم الخليط في بخاخ بعد اختلاطه تماما مع بعضه البعض، ثم بعد تنظيف السيراميك من الاتربه، قوم برش الخليط على فواصل السيراميك، ثم اتركيه مدة خمس دقائق، ثم بفرشاة التنظيف افركي الفواصل جيدا حتى تزال تماما ثم نظفي جيدا وستلاحظين الفرق بنفسك.

Ads by Google X