سيواجه ميلان فريق أودينيزي الزائر على ملعب جوزيبي مياتزا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت، يأمل ميلان مدعومًا بنتائجهم السابقة، في المزيد من نفس الشيء بعد الفوز 0-3 في الدوري الإيطالي ضد ساسولو، وجد ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي إجمالي 11 مرة خلال 6 مباريات سابقة. بالمقابل ، فإن عدد الأهداف التي تم تسجيلها ضدهم في نفس الألعاب هو 5.

سيشارك أودينيزي في المباراة بعد فوزه 2-1 على كأس إيطاليا في هزيمة فيرالبيسالو في آخر مباراة له، أظهر تحيزهم نحو المواجهات ذات الأهداف العالية ، فقد تم تسجيل الأهداف 21 مرة في آخر 6 مباريات أرسل فيها أودينيزي قواته، كانت مباراة الدوري السابقة التي شاركت فيها هذه الأندية هي الجولة 27 من دوري الدرجة الأولى في 25/02/2022 عندما أنهى ميلان 1-1 أودينيزي، حيث سجل أودينيزي 11 تسديدة على المرمى ، 6 منها على المرمى. كان إينوما أودوجي (66 دقيقة) هو الهدّاف.

اقرأ أيضاً

أخبار الفريق: إيه سي ميلان

لن يكون ساندرو تونالي (إصابة غير معروفة) وزلاتان إبراهيموفيتش (جراحة الركبة) متاحين للمدرب ستيفانو بيولي.

نعتقد أن i Rossoneri يبدو أنه مستعد للذهاب إلى نظام 4-2-3-1 هذه المرة مع مايك ميجنان ، ودافيدي كالابريا ، وبيير كالولو ، وفيكايو توموري ، وتيو هيرنانديز ، وإسماعيل بن ناصر ، ورادي كرونيتش ، وأليكسيس سايليمايكرز ، وإبراهيم دياز ، ورافاييل. لياو وانتي ريبيك.

موعد مباراة ميلان وأودينيزي

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 13-8-2022 في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة السعودية.
Ads by Google X