القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة ميلان وأودينيزي يوم السبت 13-8-2022 في الدوري الايطالي

 


سيواجه ميلان فريق أودينيزي الزائر على ملعب جوزيبي مياتزا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت، يأمل ميلان مدعومًا بنتائجهم السابقة، في المزيد من نفس الشيء بعد الفوز 0-3 في الدوري الإيطالي ضد ساسولو، وجد ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي إجمالي 11 مرة خلال 6 مباريات سابقة. بالمقابل ، فإن عدد الأهداف التي تم تسجيلها ضدهم في نفس الألعاب هو 5.

سيشارك أودينيزي في المباراة بعد فوزه 2-1 على كأس إيطاليا في هزيمة فيرالبيسالو في آخر مباراة له، أظهر تحيزهم نحو المواجهات ذات الأهداف العالية ، فقد تم تسجيل الأهداف 21 مرة في آخر 6 مباريات أرسل فيها أودينيزي قواته، كانت مباراة الدوري السابقة التي شاركت فيها هذه الأندية هي الجولة 27 من دوري الدرجة الأولى في 25/02/2022 عندما أنهى ميلان 1-1 أودينيزي، حيث سجل أودينيزي 11 تسديدة على المرمى ، 6 منها على المرمى. كان إينوما أودوجي (66 دقيقة) هو الهدّاف.

اقرأ أيضاً

أخبار الفريق: إيه سي ميلان

لن يكون ساندرو تونالي (إصابة غير معروفة) وزلاتان إبراهيموفيتش (جراحة الركبة) متاحين للمدرب ستيفانو بيولي.

نعتقد أن i Rossoneri يبدو أنه مستعد للذهاب إلى نظام 4-2-3-1 هذه المرة مع مايك ميجنان ، ودافيدي كالابريا ، وبيير كالولو ، وفيكايو توموري ، وتيو هيرنانديز ، وإسماعيل بن ناصر ، ورادي كرونيتش ، وأليكسيس سايليمايكرز ، وإبراهيم دياز ، ورافاييل. لياو وانتي ريبيك.

موعد مباراة ميلان وأودينيزي

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 13-8-2022 في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة السعودية.
Ads by Google X